حان الوقت لتجربة لعبة كرة القدم بطريقة مختلفة مع اللعبة المسلية Football Strike والمتاحة بالمجان لهواتف الأندرويد وتمنحك اللعبة منافسة وتحدي أصدقاءك ولاعبين آخرين في ركلات الجزاء والضربات الحرة ومن يحرز نقاطا أكثر يفوز باللعبة الممتعة Football Strike للأندرويد.

بعيدا عن ألعاب كرة القدم المعروفة والتي لعبها الكثير من المستخدمين، حان الوقت لتجربة لعبة كرة القدم بطريقة أخرى كما لو لم تلعبها من قبل مع اللعبة الممتعة Football Strike والمتاحة للتنزيل بالمجان على هواتف الأندرويد وهناك سوف تختبر مهاراتك وتتحدى لاعبين آخرين في ركلات الجزاء والركلات الحرة.

Football Strike

وفي لعبة Football Strike سوف تحاول اثبات مهاراتك في الركلات الحرة وضربات الجزاء من خلال محاولة إصابة الأهداف الموجودة في الشبكة وتتنوع المهام حيث تجد في بعض المستويات حائط بشري من لاعبين لمنعك من التسديد بسهولة وهناك حارس مرمى سوف يحمى مرماه ويمنع الكرة من الوصول للشبكة.

Football Strike

أيضا مع لعبة Football Strike سوف تتمكن من تحدي أصدقاءك ولاعبين آخرين أونلاين وتخوضون مباريات صغيرة ومن يحرز أهدافا أكثر ويجمع الكثير من النقاط سوف يفوز في اللعبة، وتوفر اللعبة العديد من الفرق المعروفة مثل ليفربول وبرشلونة وتوتنهام وغيرهم، لذا سوف تختار لاعبك المفضل وتشارك في التحديات وتستخدم مهاراتك في الكرة للفوز على الآخرين.

Summary
بعيدا عن ألعاب كرة القدم المعروفة والتي لعبها الكثير من المستخدمين، حان الوقت لتجربة لعبة كرة القدم بطريقة أخرى كما لو لم تلعبها من قبل مع اللعبة الممتعة Football Strike والمتاحة للتنزيل بالمجان على هواتف الأندرويد وهناك سوف تختبر مهاراتك وتتحدى لاعبين آخرين في ركلات الجزاء والركلات الحرة. وفي لعبة Football Strike سوف تحاول اثبات…
تحميل