مجاني

لعبة FIFA Football 18 2023 للاندرويد “مبابي” كرة القدم

لعبة FIFA Football للاندرويد . كرة القدم الاكثر شهرة على الاطلاق والحائزة على اطنان من الجوائز والتي تغنيك عن تحميل اي لعبة غيرها، لما تحويه من امكانيات ومميزات فريدة من نوعها من ناحية الجودة في تصميم الشخصيات والملاعب والمناظر والجمهور.

وحتى الحكام في فيفا 18 كأس العالم ستشعر انك تلعب في عالم حقيقي ثلاثي الابعاد ابدء باختيار فريقك الذي تفضله واللاعبين وتوزيع الخطة عليهم وانطلق مع اي فريق تريد ان تتحداه في اي دوري حول العالم. يوجد اصدار يعمل على ايفون وايباد FIFA Mobile Soccer For iPhone iPad

عن لعبة FIFA 18 Apk

تطبيق FIFA Football APK هو التطبيق الرسمي للعبة كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، والذي تم تصميمه بواسطة EA Sports ، وقد تم تنزيله لأكثر من مليار تنزيل على متجر جوجل بلاي وابل ستور للايفون ، وحصل على تقييمات ممتازة في المتاجر .

ومن خلال التقييمات على المتجر يمكنك معرفة مدى شهرة وجودة لعبة FIFA 18 وهل تستحق التنزيل لهاتفك ام لا، يمكنك في متجر تطبيقات Android ان تتابع التعليقات والتقييمات لهذا التطبيق وتختبره ايضاً وتكتب رأيك في التعليقات هنا.

فكل من لعب FIFA Football 18 وجدها لعبة حقيقية ذات صور عالية الجودة ، يمكنك تنزيلها مجانا ولعبها بدون نت، واذا كنت تريد الوصول لبعض المميزات الإضافية الموجودة سابقا على إصدارات FIFA 16 Apk و FIFA 17 Apkفيجب عليك فتح الإنترنت للعب اونلاين.

تطبيق فيفا 18 للاندرويد

تطبيق فيفا 18 للاندرويد

معلومات تطبيق فيفا 18 للاندرويد

تحميل فيفا 18 للاندرويد بدون نت كإصدار مجاني ، مع وجود عمليات شراء باهضه بداخل اللعبة لفتح المزيد من المميزات والإمكانيات ، ومع هذا اصبح الحصول على احدث اصدار من لعبة FIFA 18 EA APK امراً سهلاً جداً لأنظمة اندرويد وايفون وايباد وغيرها،

وقد تم تصنيف Video Game Apk لهواتف اندرويد بانه افضل تطبيق العاب كرة قدم بدون نت لنظام Android ، لذا يفضل تنزيل احدث اصدار من FIFA 18 Apk عن طريق الرابط اسفل المقالة .

  • اسم اللعبة : FIFA 18
  • المطور : ELECTRONIC ARTS
  • حجم التطبيق : 67.3 MB
  • الاصدار : 18.0.04
  • الحزمة : ea.gp.fifamobile
  • الترخيص : مجاني مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 فما فوق
  • التصنيف : العاب رياضية وكرة قدم

لعبة FIFA Football سهلة اثناء اللعب كبيرة اثناء مراجعة الإمكانيات حيث تحتوي اللعبة على اكثر من 30 دوري والتي تضم تقريبا افضل واشهر الدوريات حول العالم فمنها التي تعرفها ومنها لا تعرفها وتتحوي اللعبة على اكثر من 17000 سبعة عشر الف لاعب من نجوم الكرة حول العالم واكثر من 650 فريق حقيقي وبمميزات حقيقية ابدء اللعب في لعبتك الان فلن يكون هناك اي منافس لك على الاطلاق.

مميزات فيفا 18 كأس العالم

لعبة فيفا 18 كأس العالم

لعبة فيفا 18 كأس العالم

تابع ايضاً:

ابهرت فيفا 18 بدون نت عشاق كرة القدم حول العالم، لما تملكه من مميزات تجعل المنافسين لها يتوقفون عن تقدمهم، سنشرح هنا بعض مميزات فيفا الإصدار 18 لهواتف اندرويد وايفون وايباد ، ونترك باقي المميزات لتكتشفها انت وتخبرنا بها في التعليقات

تنزيل مجاني لهواتف اندرويد

تأتي لعبة FIFA 18 Apk بإصدار مجاني بالكامل لن تحتاج لاي اذونات أخرى، يمكنك الاستمتاع مع الفرق التي تفضلها واعداد كل شيء من تنظيم واختيار اللاعبين واعداد الخطط وغيرها من المميزات.

تثبيت سهل

يتم تثبيت FIFA Football 18 Apk مثل أي تطبيق اخر تقوم بتنزيله من متجر جوجل بلاي، وقد اهتمت Electronic Arts لسهولة إدارة المباريات والتحكم في اللاعبين.

قدرات وانماط متنوعة ومتعددة

يتميز لاعبي كرة القدم FIFA 18 للاندرويد من ميديا فاير بالعديد من الأوضاع للعب ، منها وضع الراس والهجوم والوضع الوظيفي وغيرها الكثير، ستبهرك اللعبة فعلاً اذا كنت تدخلها لأول مرة..

اربح جوائز قيمة

ستلعب في FIFA 18 apk + obb هذه البطولات مع نجوم العالم مثل كيليان مبابي و ميسي ونجوم ظهروا في بطولة كاس العالم 2022 قطر، ستشارك في بطولات كاس العالم للفوز ببعض الجوائز ، سيتطلب منك المشاركة عن طريق الإنترنت لتجد التفاعل من قبل الجمهور وغيره.

متعددة المنصات

يمكنك ان تلعب اللعبة على هواتف اندرويد ، وتتحدى حتى الأشخاص الاخرين على هواتف ايفون وايباد ” iPhone و iPad”.

تصميم رسومي عالي الجودة

استخدم مطور لعبة FIFA 18 للاندرويد ، أفضل إمكانيات التصميم والاعلى جودة مع إضافة الرسوم المتحركة، التي تم اضافتها لهيكلة اللاعبين ، ستلاحظ الفرق الحقيقي اثناء اللعب والاختلاط مع الأندية الشهيرة مثل ريال مدريد وغيره.

تحميل لعبة كرة القدم FIFA Football APK

يجب عليك بناء فريق قوي تلعب وتفوز به, يجب عليك ان تختار اللاعبين من نجومك الذي تفضلهم, ستتمكن من اللعب بفريقك والفوز به وايضاً ستجري عليه التغييرات والتحسينات, ويمكنك اجراء التعديلات التكتيكية وتنفيذ خطط رائعة للفريق وانشاء جدول للتدريبات وتحديد الخطة حسب ما تريد من وضعية دفاع او هجوم ستكون بفريقك اسطورة اي دوري تقوم بالخوض فيه ولكن حاول ان تستفيد من كل الفرص في اللعب.

تحميل لعبة كرة القدم FIFA Football APK

تحميل لعبة كرة القدم FIFA Football APK

عموماً لعبة FIFA Mobile Football APK ستبهرك بالامكانيات الفريدة التي تمتلكها, سوء في ادارة اللاعبين والفريق او في جمالية الملاعب و شخصيات اللاعبين والفرق والتشكيلات واللعبة خفيفة الحجم ستتفاجىء من حجمها, مقارنة بكل الامكانيات التي تحتويها وتمتلكها ابدء في اللعب معنا كنجم وادر مبارتك من توب سوفت.

تحميل لعبة كرة القدم FIFA Football APK للاندرويد

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

FIFA Football APK 18.0.04

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

2023-01-27

الترخيص

مجاني

الحجم

136.1 MB

النسخة

18.0.04

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.