اطلق العنان لمهاراتك في قيادة الطائرات واختر طائرتك الحربية وقم بالطيران واستخدام الأسلحة المختلفة للقضاء على العدو سواء كان طائرات معادية او سفن بحرية أو أهداف برية وكل هذا في اللعبة الرائعة Frontline Warplanes والتي توفر ترسانة من الأسلحة وقائمة كبيرة من الطائرات الحديثة والقوية ورسومات عالية الجودة وأنماط لعب مختلفة ومتنوعة سوف تجعلك تدمن وتعشق الطائرات وكل هذا بالمجان على هاتفك الأندرويد.

هل تحلم بأن تكون طيارا وتقود طائرة حربية؟ يمكنك الآن أن تصبح طائرة مقاتلة حربية بكل سهولة عند تحميل لعبة Frontline Warplanes لهواتف الاندرويد بالمجان وبعدها تصبح قادر على قيادة الطائرة الحربية الخاصة بك والمشاركة في حروب وقتالات مع طائرات أخرى، أظهر قدراتك ومهاراتك في قيادة الطائرات وقم بهزيمة جميع الأعداء في السماء والأرض من خلال طائرتك الحربية وكن الأفضل والأقوى وسيطر على السماء.
3_frontline_warplanes

مع لعبة Frontline Warplanes سوف تجد قائمة متنوعة من الطائرات الحربية الحديثة مثل إف 22 و إف 15 و سو 47 و فانتوم و سوخوي وغيرهم وكل طائرة تمتلك قدرات معينة وتسليح خاص وسرعة مختلفة فهناك الطائرات السريعة والأخرى المتوازنة وهناك الطائرات الدفاعية وهكذا يمكنك اختيار وشراء الطائرة التي تريدها لمساعدتك في تدمير السفن الحربية والقطع البحرية الخاصة بالعدو.
2_frontline_warplanes

وتضم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد ومحرك فيزياء رائع يجعلك تشعر بأنك قائد طائرة حقيقية، وضوابط اللعبة سهلة جدا فيمكنك تسليح طائرتك بالصواريخ الأرضية والجوية والقنابل والطلقات النارية وبزر واحد يمكن استعمال تلك الأسلحة وتوجيهها على طائرات الأعداء والتخلص منهم لتكون المسيطر على السماء بلا منافس وتوفر لعبة Frontline Warplanes عدد من أنماط اللعب مثل اللعب في فريق أو اللعب حتى الموت والدخول في مباريات خطيرة أو اللعب أونلاين عبر النت ويمكنك استخدام الدروس التعليمية لتتعلم في البداية كيفية الطيران وقتال الأعداء.
5_frontline_warplanes4_frontline_warplanes

انطلق بطائرتك النفاثة الحربية في السماء مع لعبة Frontline Warplanes وشارك في مهام مختلفة وتحديات خطيرة للقضاء على طائرات وسفن العدو وقم بتدمير الأهداف البرية والقضاء على السفن البحرية و فز في المعارك الجوية وقم بعمل المناورات الهوائية المحفوفة بالمخاطر للتخلص من مراقبة الطائرات الأخرى أو للابتعاد والهروب من الصواريخ الموجهة لطائرتك وكن الأفضل وسيطر على السماء بطائرتك ومهاراتك القتالية.

Summary
هل تحلم بأن تكون طيارا وتقود طائرة حربية؟ يمكنك الآن أن تصبح طائرة مقاتلة حربية بكل سهولة عند تحميل لعبة Frontline Warplanes لهواتف الاندرويد بالمجان وبعدها تصبح قادر على قيادة الطائرة الحربية الخاصة بك والمشاركة في حروب وقتالات مع طائرات أخرى، أظهر قدراتك ومهاراتك في قيادة الطائرات وقم بهزيمة جميع الأعداء في السماء والأرض من…
تحميل