تستطيع الحصول على لعبة البطاقات والورق الشهيرة أونو UNO ™ & Friends مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها لن تترك هاتفك لساعات طويلة، لأن لعبة أونو UNO ™ & Friends سوف تسمح لك باللعب إمام بشكل فردي أو في فريق وتحدي الأصدقاء واللاعبين الآخرين أونلاين ووضع استراتيجيات ومحاولة الدخول في المنافسات والبطولات التي تمنحك المكافآت والنقود، استخدام الأوراق المميزة في اللعبة لمساعدتك في التغلب على الآخرين وكن بطل الأونو.

هل تعرف لعبة الورق الشهيرة أونو والتي يلعبها الجميع من أجل قضاء الكثير من الوقت المسلي، واللعبة عبارة عن أوراق بأرقام وألوان وبعض القواعد البسيطة ومن يفوز باللعبة هو الذي يتخلص من أوراقه أولا، إذا كنت تريد الاستمتاع بتلك اللعبة على هاتفك الأندرويد فيمكنك تنزيل لعبة  UNO ™ & Friends مجانا وسوف تلعبها لساعات.
f-4414-51b6c874fe

ولعبة البطاقات الشهيرة  UNO ™ & Friends سوف تتيح لك ولأصدقائك تحدي بعضكم البعض وقضاء وقت مسلي عندما تكونوا في غرفة واحدة معا ولا تجدون ما تفعلونه وهنا يمكن تشغيل لعبة  UNO ™ & Friends أونو والتي تتيح اللعب مع الأصدقاء والآخرين أونلاين عبر الويب وعندما تكون وحيدا يمكنك إما اللعب بشكل فردي ومواجهة الكمبيوتر.
f-6374-0a13a10c21

ولنتعرف على قواعد اللعبة، وهي لا تختلف عن لعبة أونو الاصلية حيث تبدأ اللعبة باستلام كل لاعب عدد من الورق ويقوم كل لاعب بالقاء الورق في اللعب بحسب لون الورقة الموجودة على الأرض أو رقم الورقة وهناك ورق مميز يتيح لك إما تغيير اتجاه اللعب وتبديل الدور أو منع اللاعب الآخر من اللعب لدور واحد أو جعله يقوم بسحب مزيد من الأوراق ليضعها في يده وهناك الورقة الرائعة التي تتيح لك تغيير لون الورق بحسب ما تريد.
f-3399-ac200c387a

أخيرا، يمكنك تحميل لعبة أونو الرهيبة  UNO ™ & Friends على هاتفك الأندرويد مجانا وسوف تحصل على عدد من الميزات منها المشاركة في بطولات تتاح كل فترة وعند الفوزز سوف تصبح بطل لعبة الأونو، ويمكنك أيضا اللعب في فريق مكون من إثنين أو اللعب والمنافسة بشكل فردي، حان الوقت لتحدي اللاعبين الآخرين من حول العالم في لعبة أونو  UNO ™ & Friends ولا تنسى دعوة اصدقائك وارهم مهارتك القوية.

Summary
هل تعرف لعبة الورق الشهيرة أونو والتي يلعبها الجميع من أجل قضاء الكثير من الوقت المسلي، واللعبة عبارة عن أوراق بأرقام وألوان وبعض القواعد البسيطة ومن يفوز باللعبة هو الذي يتخلص من أوراقه أولا، إذا كنت تريد الاستمتاع بتلك اللعبة على هاتفك الأندرويد فيمكنك تنزيل لعبة  UNO ™ & Friends مجانا وسوف تلعبها لساعات. ولعبة…
تحميل