مجاني

تحميل تطبيق Gb Instagram للاندرويد 2021

اذا كنت من محبي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فانت بتاكيد ستقع في حب هذا التطبيق الرائع ، Gb Instagram تطبيق ممتاز يضيف العديد من المميزات التي لا تتوافر في انستجرام ، يعتبر نسخة شائعة ومنتشرة الاستخدام وموثوقة تماما يتمتع GB insta بمزيد من الإثارة ويتم تضمين أدوات رئيسية إضافية مثل تنزيل ملفات الوسائط ، ومعاينة الصور ، ونسخ رابط ملفات الوسائط ، وتطبيق الألوان والسمات المخصصة ، وغير ذلك الكثير.

Gb Instagram

تطبيق Gb Insta اثبت انه اكثر من ممتاز يوما بعد يوم يثبت ذلك ، لأن المساهمين فيه قدموا العديد من المميزات والتحديثات المثيرة التي أصبحت مشهورة جدا بالإضافة إلى تحديث مميزاتهم الحالية من وقت لآخر. يثق ملايين الأشخاص في تطبيق gb insta ويستمتعوا بتجربة لا مثيل لها لان كل ميزة به ممتازة وجذابة ومخصصة لتوفر للمستخدم كل ما يحتاجة لن تفوت الفرصة بعد الان.

ما هو نسخة انستجرام المعروفة باسم Gb Instagram

GB Instagram هو أحد أكثر التطبيقات شيوعا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص على وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم الكل Instagram لمشاركة القصص الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن من أكثر الأشياء المزعجة على Instagram أنه لا يمكن لأحد تنزيل الصور والقصص ومقاطع الفيديو التي يشاركها الاخرين.ولكن الامر مختلف في GB Instagram بعد تثبيتة سيعطيك كافة المميزات التي لا يوفرها انستجرام يمكنك من خلاله تنزيل أي صورة أو فيديو من انستجرام بكل سهولة دون الحاجة لمساعدة تطبيق خارجي.

Gb Instagram

لن تحتاج الي تطبيقات اخري لتحميل الصور والفيديوهات فقط Gb Instagram يكفي ، GBInstagram هو نفسه Instagram ولكن إذا كنت تحب التخصيص والسمات المختلفة و تحميل المحتوي الذي تفضله بسهولة فهذا التطبيق مناسب لك. كل شيء آخر سيكون كما هو الحال مع تطبيق Instagram الأصلي ولكن بتثبيت GBInstagram ستستخدم كل مميزاته .

 

تعرف بالتفاصيل علي تطبيق Gb Instagram

هناك العديد من المميزات الرائعة المضافة في أحدث إصدار 2021 من Gb Instagram. لهذا السبب تزداد شعبية إصدار Gb مجرد علامة تبويب بسيطة على أيقونة ثلاثية النقاط لفتح قائمة أعلى ملف الوسائط و انقر فوق خيار GB وانقر للتنزيل.

يسمح لك تطبيق GB Instagram بتنزيل قصص Instagram الخاصة بأي شخص ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، ونسخ السيرة الذاتية على Instagram ، ويوفر المزيد من خيارات الخصوصية ومميزات اخري اطلع علي كل تحديث وارتقب كل ما هو جديد.

gbinsta هو  Instagram العادي الخاص بك بأطنان من الميزات الفريدة والمذهلة. هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام والتي سوف تكتشفها بنفسك بمجرد بدء استخدام هذا التطبيق.

كيفية تحميل واستخدام Gb Instagram

التطبيق ليس متوفر علي متجر تطبيقات جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله من هنا والاستمتاع بمميزاته ، بعد تحميلة قم بتثبيته.

بعد تثبيته افتح تطبيق انستجرام وسجل الدخول الي حسابك فقط واستمتع بمميزاته مجانا.

اهم مميزات تطبيق GB Instagram

  1. لن يتم حظرك من Instagram أبدًا.
  2. يمكنك تحميل الصور والفيديوهات وكذلك الاستور.
  3. مترجم آلي لاي منشور يقابلك اثناء التصفح.
  4. التخصيص واستخدام السمات وغيرها.
  5. إخفاء وجودك اثناء استخدام التطبيق.
  6. يمكنك نسخ التعليقات والسيرة الذاتية
  7. الخصوصية والامان  واخفاء معلومات الصور التي تشاركها.

حمل و استخدام التطبيق الان واستمتع بتجربة تصفح لا مثيل لها وتعرف علي الباقي المميزات.

المعلومات التقنية لـ Gb Instagram for Android 71.0.18.1

اسم البرنامج

Gb Instagram for Android 71.0.18.1

المطور

Atnfas Hoak

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-03-15

الترخيص

مجاني

الحجم

39 MB

النسخة

71.0.0.18.102

اللغة

العربية ،الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *