مجاني

لعبة الحروب أبطال عصر التنين Heroes of Dragon Age للاندرويد 2021

لعبة أبطال عصر التنين هى أحد الألعاب المميزة التى نجحت بعد فترة قليلة من نشرها ، استمتع بالإثارة والأكشن التى توفرها اللعبة بجانب المتعة اللعبة حماسية قهي عبارة عن حروب فى عهد التنانين والتى كانت تحكم الأرض حيث لم يعد هناك مكان للإختباء ويعتمد عليك كثير من الأبرياء فى تجميع الأبطال الأقوياء.ستقوم ببناء مجموعة من المحاربين المشهورين والخبراء والوحوش الاليفة للقتال في صفك. قاتل ايضا لاعبين آخرين في قتال ثلاثي الأبعاد إستراتيجي وتنافس للحصول على المكافآت اليومية في Nexus. ولا تنسي محاربة الرؤساء في مهام صعبة للحصول علي المكافات القيمة.

Heroes of Dragon Age

ستستمتع بتنوع في المهارات والضربات المذهلة فكل بطل منهم يمتلك قدرات مختلفة عن الآخرين فهناك أبطال القوة وأبطال السحر و الابطال الاستراتيجيين وأبطال النار وغيرهم وعند كل معركة يجب عليك أن تفكر بتمعن وتختار البطل المناسب لتفوز بالمعركة الضارية أمام الأعداء .

لعبة القتال والمغامرة Heroes of Dragon Age

هناك في لعبة Heroes of Dragon Age مئات الشخصيات التى تستطيع تجميعها ويشمل ذلك التنانين والغيلان والعديد من المخلوقات والوحوش السحرية الأخرى ، وتستطيع إستخدام كل مخلوق على حدا وفقا لقدرات خصمك وإحصائياته وطبقا لمهاراتك فى اللعب وبتجميعك تلك المخلوقات ستمتلك تشكيلة قوية لهزيمة الخصوم أيضا.

لعبة Heroes of Dragon Age والتى تجعل اللاعب يعود بتفكيره لعصور ما قبل التاريخ حيث كانت القوة والسحر والوحوش هى المسيطرة على العالم وأنت من ستنقذ العالم ولتقوية نفسك تستطيع الإشتراك فى مهمات وإتمامها بجانب المنافسة على المكافآت اليومية والدخول فى معارك مع الأشرار والزعماء للفوز بالأموال وإنفاقها على قواتك وترقيتهم.

كوِّن ما يصل إلى ثماني فرق وشاهد استراتيجيتك تفوز في ساحة المعركة ، كلما جمعت عددًا أكبر من الأبطال زادت الإمكانيات المتاحة في متناول يدك. اشتبك مع لاعبين آخرين لتربح مكافآت فريدة من نوعها في الأحداث الجديدة. وتصدر لوحة الصدارة بالتغلب على الاعبين آخرين واحتفاظ بالصدارة بالتغلب علي كل ما يقابلك.

اتمنى ان تحوز لعبة Heroes of Dragon Age على اعجابكم فهناك العاب كثيرة قادمه سيتم اضافتها لنفس الشركة المصممة والمطورة لهذه اللعبة مثل لعبة نيد فور سبيد و العاب السيارات الاخرى الشهيرة والمثيرة سنوافيكم بجميع الالعاب والتطبيقات من هذه الشركة الرائدة ، لا تحرمونا من متابعتكم وتعليقاتكم ومشاركاتكم …

المعلومات التقنية لـ Heroes of Dragon Age for Android 5.4.4

اسم البرنامج

Heroes of Dragon Age for Android 5.4.4

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

أندرويد 4.0.3 and up

إصدار البرنامج

2021-10-08

الترخيص

مجاني

الحجم

38M

النسخة

5.4.4

اللغة

اللغة الإنجليزية ،العربية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *