بما أن الهواتف الذكية أصبحت كل شيء في حياتنا اليومية يمكن القول بأنها عبارة عن استوديوهات متحركة يمكن الاعتماد عليها للتعامل مع الصور والفيديوهات المختلفة بسلاسة ولهذا ظهرت تطبيقات تعديل الفيديو ومنها InShot والذي يساعد المستخدم على دمج وقص وتقليم الفيديوهات وإضافة الموسيقى لها وطمس أجزاء من الفيديو والتعامل مع الصور بإحترافية وتقطيع أو دمج الصور وإضافة الأغاني لها ومشاركة تلك الفيديوهات والصور التي تم تحريرها مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية.

الهواتف الذكية أصبحت عبارة عن استوديوهات مليئة بالأدوات الإحترافية التي يمكنها أن تتعامل مع ملفات الميديا بكل سهولة، ولهذا ظهرت العديد من تطبيقات الأندرويد التي يمكنها أن تسمح للمستخدم بالتعديل على الصور وتحريرها بكل سلاسة ومن ضمن تلك التطبيقات نقدم لكم تطبيق InShot والذي يستطيع تحرير ملفات الفيديو والصور بشكل سريع وإحترافي ومجانا.
392x696bb (2)

وتطبيق InShot أحد الأدوات البسيطة التي تمتلك عدد من الوظائف السهلة التي يمكنها أن تساعد المستخدم على تقطيع ملفات الفيديو وتقليمها ودمج أكثر من مقطع فيديو لصنع فيلم من إخراجك وتستطيع بعد تحرير الفيديو تصديره وحفظه بجودة عالية إتش دي وهناك تأثيرات مختلفة وفلاتر يمكن إضافتها للفيديو وأيضا يمكن عبر التطبيق ضبط أشياء مثل السطوع والتشبع والتباين وتغيير الخلفية وطمس أجزاء معينة بدون مشكلة.
392x696bb (4)

يمكن أيضا إضافة ملفات الموسيقى على ملف الفيديو الخاص بك وتخصيص مقاطع الفيديو التي قمت بالتعديل عليها ومن ثم مشاركتها مع الآخرين عبر فليكر ويوتيوب و تويتر وفيسبوك وميوزكلي وغيرهم، بجانب كل هذا تستطيع التحكم في سرعة الفيديو عبر مرشحات تقوم بتسريع حركة الفيديو أو إبطائها ولكي تحمي فيديوهاتك وتمنع سرقة حقوقك الملكية يمكنك عبر تطبيق InShot إدراج علامة مائية عليها.
392x696bb (3)

علاوة على ذلك، مع تطبيق InShot والذي يمكن تحميله مجانا على هاتفك الأندرويد، سوف تقكون قادر على التلاعب بالصور وطمس أجزاء معينة منها وإضافة رموز تعبيرية عليها وإدراج الأغاني مع الصور ليكون لديك فيديو رائع بجودة عالية ويمكن للتطبيق التعامل مع 9 صور مختلفة بكل سلاسة ودمج أكثر من صور ومشاركة الصور التي تم تحريرها على الشبكات الإجتماعية مثل إنستجرام وكل هذا عبر أدوات بسيطة وبنقرات قليلة للأندرويد.

Summary
الهواتف الذكية أصبحت عبارة عن استوديوهات مليئة بالأدوات الإحترافية التي يمكنها أن تتعامل مع ملفات الميديا بكل سهولة، ولهذا ظهرت العديد من تطبيقات الأندرويد التي يمكنها أن تسمح للمستخدم بالتعديل على الصور وتحريرها بكل سلاسة ومن ضمن تلك التطبيقات نقدم لكم تطبيق InShot والذي يستطيع تحرير ملفات الفيديو والصور بشكل سريع وإحترافي ومجانا. وتطبيق InShot…
تحميل