حان الوقت لإظهار مهاراتك كأحد أفراد الكوماندوز من أجل الدخول في مهمات متدرجة في الصعوبة للتخلص من الأعداء وانقاذ الرهائن والأبرياء، ولا تنسى الاستعانة بترسانة الأسلحة التي توفرها لعبة Mission Counter Attack واستخدم استراتيجيات تعتمد على الكر والفر من أجل الابتعاد عن الجنود التي تحاول محاصرتك والكثير من الإثارة في اللعبة المجانية Mission Counter Attack لهواتف الأندرويد.

هل تريد أن تصبح أحد أفراد الكوماندوز الذين يذهبون في مهمات خاصة للقضاء على العدو وتحرير وإنقاذ الرهائن والضحايا، مع لعبة Mission Counter Attack والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد سوف تحصل على لعبة أطلاق وتصويب من منظور الشخص الأول وسوف تنطلق في مهمات كثيرة يجب أن تستخدم مهاراتك لإكمالها.
MissionCounterAttack_2

في لعبة الحروب والمغامرات Mission Counter Attack سوف تجري وتقفز وتختبأ ويتم اسقاطك من طائرة هليكوبتر لتنزل في مهمات خلف خطوط العدو وتقوم بعمليات متعددة وإعتيالات سريعة للتخلص من الأعداء ومحاولة انقاذ الرهائن وتدمير أهدافك سريعا والعودة مرة أخرى سالما وعلى قيد الحياة في ظل بيئات لعب عدائية وشرسة.
MissionCounterAttack_3

ولعبة Mission Counter Attack توفر ضوابط تحكم سلسة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك استخدام الاتجاهات للتنقل في أي مكان ترغب الوصول إليه ولقتل العدو يمكنك لمس شاشة هاتفك الأندرويد والتصويب على الهدف ولاستخدام عدسة التقريب قم بالنقر على مراية بندقيتك القناصة للوصول للهدف والتخلص منه بدقة كبيرة وزر شوت يتيح لك إطلاق النيران على العدو.
MissionCounterAttack_4

استخدم تحركات تكتيكية ولا تنسى اقتناء سلاحك وسط ترسانة من الأسلحة القوية وهناك المعدات الطبية التي تساعدك في استعادة صحتك مرة أخرى وهناك القنابل اليدوية التي ترميها على العدو لتقتله سريعا،بجانب كل هذا، يمكنك ترقية اسلحتك لتصبح أقوى وأسرع وتحدث أضرارا أعلى، وعند محاصرتك في مهمة ما من قبل العدو قم باستخدام الخريطة للهروب والبقاء في مكان آمن وبعيد وحدد استراتيجيتك للهجوم على العدو وإكمال مهماتك بكل سهولة في اللعبة الرائعة Mission Counter Attack.

Summary
هل تريد أن تصبح أحد أفراد الكوماندوز الذين يذهبون في مهمات خاصة للقضاء على العدو وتحرير وإنقاذ الرهائن والضحايا، مع لعبة Mission Counter Attack والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد سوف تحصل على لعبة أطلاق وتصويب من منظور الشخص الأول وسوف تنطلق في مهمات كثيرة يجب أن تستخدم مهاراتك لإكمالها. في لعبة الحروب والمغامرات…
تحميل