مجاني

تحميل لعبة الاكشن والحروب Mission Counter Attack للأندرويد 2022

تحميل لعبة Mission Counter Attack اخر اصدار 2021

هل تريد أن تصبح أحد أفراد الكوماندوز الذين يذهبون في مهمات خاصة للقضاء على العدو وتحرير وإنقاذ الرهائن والضحايا، مع لعبة Mission Counter Attack والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد سوف تحصل على لعبة أطلاق وتصويب من منظور الشخص الأول وسوف تنطلق في مهمات كثيرة يجب أن تستخدم مهاراتك لإكمالها هذه اللعبة المذهلة تحتوي على جميع العناصر الفريدة من المرح والإثارة والتشويق والتحديات المميتة. من بيئة ألعاب القناص الغامرة ثلاثية الأبعاد إلى مجموعة من الأسلحة الجديدة والمثيرة ، هذه اللعبة الفتاكة جاهزة لتأخذك بمهارات القناص المحترفة ومهارات التصويب واستخدام الاسلحة المختلفة الي عالم مدهش من الحروب

في لعبة الحروب والمغامرات Mission Counter Attack سوف يتم اسقاطك من طائرة هليكوبتر لتنزل في مهمات خلف خطوط العدو وتقوم بعمليات متعددة وإغتيالات سريعة للتخلص من الأعداء ومحاولة انقاذ الرهائن وتدمير أهدافك سريعا والعودة مرة أخرى سالما وعلى قيد الحياة في ظل بيئات لعب عدائية وشرسة خذ زمام المبادرة وقم باغتيال جميع الأعضاء من هجوم العدو. قم بتأمين مركزك الأعلى في فرقة الكوماندوز من خلال تدمير الجنرال وهجمات العدو المستهدفة على فريقك. لديك كل السلطة لأخذ زمام المبادرة في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول سريعة الخطى. قم بمواجهة الهجوم الإرهابي واقضي علية.

تحميل لعبة القتال والحروب Mission Counter Attack

ولعبة Mission Counter Attack توفر ضوابط تحكم سلسة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك استخدام الاتجاهات للتنقل في أي مكان ترغب الوصول إليه ولقتل العدو يمكنك لمس شاشة هاتفك الأندرويد والتصويب على الهدف ولاستخدام عدسة التقريب قم بالنقر على مراية بندقيتك القناصة للوصول للهدف والتخلص منه بدقة كبيرة وزر شوت يتيح لك إطلاق النيران على العدو لعبة إطلاق النار هذه تقدم وضع قتل التضاريس بالإضافة إلى وضع اغتيال الهليكوبتر حيث يمكنك الجلوس في طائرة هليكوبتر واغتيال الأعداء من الأعلى. سيأتي كل مستوى بتحديات جديدة وعناصر أحدث.

يمكنك تحميل: لعبة إطلاق النار على الزومبي من الطائرة Zombie Gunship Survival

مميزات لعبة Mission Counter Attack :

• تجربة ألعاب قناص غامرة ثلاثية الأبعاد مع بيئة HD

• عدد لا يحصى من ميزات الرماية بالبندقية الجديدة وأسلحة مهمة القناص

• تحدي مهام الضربات الإرهابية بمستوى متزايد من المتاعب

• لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عالية الخطى تتميز بهجوم إرهابي مضاد

• قم بقيادة فرقة الكوماندوز وقم بتدمير تحركات الضربة الإرهابية

استخدم تحركات تكتيكية ولا تنسى اقتناء سلاحك وسط ترسانة من الأسلحة القوية وهناك المعدات الطبية التي تساعدك في استعادة صحتك مرة أخرى وهناك القنابل اليدوية التي ترميها على العدو لتقتله سريعا،بجانب كل هذا، يمكنك ترقية اسلحتك لتصبح أقوى وأسرع وتحدث أضرارا أعلى، وعند محاصرتك في مهمة ما من قبل العدو قم باستخدام الخريطة للهروب والبقاء في مكان آمن وبعيد وحدد استراتيجيتك للهجوم على العدو وإكمال مهماتك بكل سهولة في اللعبة الرائعة Mission Counter Attack.

تحميل لعبة Mission Counter Attack
 تحميل لعبة Mission Counter Attack

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Mission Counter Attack

المطور

-

نظام التشغيل

4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

24 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

54 MB

النسخة

1.0.8

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.