تمتع بتجربة لا مثيل لها مع اللعبة الرهيبة Dancing Line والتي تسمح لك باللعب وتحريك الخط الراقص بين متاهات وفخاخ وعقبات مع تشغيل موسيقى في الخلفية ولكن يجب أن تدرك بأن الموسيقى هي المفتاح لتخطي مراحل اللعبة الكثيرة والمتدرجة في الصعوبة وكل هذا من خلال لعبة الخط الراقص Dancing Line المسلية والمتاحة مجانا لهواتف الأندرويد.

مع وجود الكثير من الألعاب المختلفة للهواتف الذكية نجد أن لكل نوع من الألعاب عشاقه ومحبيه فهناك ألعاب الأكشن وأيضا الخيال والحروب والرعب والسباقات أما النوع الذي سوف نتحدث عنه فهو الألعاب الموسيقية ولهذا نقدم لكم اللعبة الرهيبة الخط الراقص Dancing Line والتي يمكن الحصول عليها وتنزيلها بالمجان على هواتف الأندرويد.
screen-2

ولعبة Dancing Line الخط الراقص تجمع بين اللعب المسلي والسريع مع الموسيقى التصويرية المميزة والتي يتم تشغيلها في الخلفية أثناء اللعب من أجل امتاع اللاعب وخلق تجربة فريدة من نوعها، وفي اللعبة سوف تحاول التمايل والتحرك بالخط في كل اتجاه من أجل تخطي العقبات والإبتعاد عن الفخاخ الموجودة بكل مكان والا ستخسر اللعبة.
screen-1

ولعبة الخط الراقص Dancing Line سوف تساعدك على اختبار مهاراتك في التركيز وردود أفعالك عندما تواجه العقبات بكل مستوى وهناك العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة مع الأنغام والموسيقى الرهيبة والتي تأخذلك لداخل اللعبة لتشعر بأنك تخوض المغامرة بشكل واقعي مما يجعلك تقضي ساعات من اللعب المسلي على هاتفك الأندرويد دون ملل.
screen-0

ركز في كل مرحلة باللعبة واستمع بعناية للموسيقى التي تعمل بالخلفية وبمجرد رؤية وملاحظة أي منعطف أو عقبات أمامك قم بالنقر سريعا على شاشة الهاتف للتحرك بعيدا عنه ومواصلة اللعب وتذكر أن الموسيقى التي تُلعب هي المفتاح لإرشادك للطريق الصحيح في كل مستوى، يمكنك تحميل لعبة Dancing Line على هاتفك الأندرويد بالمجان وتمتع بالكثير من الوقت الممتع أثناء قيادة الخط الراقص بين متاهات وعقبات ومنحدرات كثيرة.

Summary
مع وجود الكثير من الألعاب المختلفة للهواتف الذكية نجد أن لكل نوع من الألعاب عشاقه ومحبيه فهناك ألعاب الأكشن وأيضا الخيال والحروب والرعب والسباقات أما النوع الذي سوف نتحدث عنه فهو الألعاب الموسيقية ولهذا نقدم لكم اللعبة الرهيبة الخط الراقص Dancing Line والتي يمكن الحصول عليها وتنزيلها بالمجان على هواتف الأندرويد. ولعبة Dancing Line الخط…
تحميل