حان وقت القتال حتى الموت مع لعبة المصارعة الخطيرة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها اختر فريقك بعناية من بين أشهر وأقوى المحاربين وادخل في منافسات وتحديات قوية حيث قد تفقد حياتك إذا خسرت القتال مع ضوابط سلسة ولعب أونلاين والكثير من الإثارة مجانا مع لعبة MORTAL KOMBAT للأندرويد.

هل تتذكر لعبة المصارعة الشهيرة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT والتي لطالما عشقناها على أجهزة الكمبيوتر والآن بات بالإمكان تجربتها على الهاتف الذكي عند تنزيل لعبة MORTAL KOMBAT والمخصصة بالمجان لهواتف الأندرويد وبعدها ابدء المغامرة والتحدى الكبير في لعبة المصارعة والقتال الرهيب حتى الموت مورتال كومبات.
screen-4

ولعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT من ألعاب الأركيد الخطيرة والتي باتت الآن على هاتفك الأندرويد، وحان وقت اختيار وتجميع فريقك من أفضل المقاتلين والمحاربين فهناك سونيا وكايج وكيتانا وسكوربيون وإيرماك وغيرها وعليك اختيار مقاتلينك بعناية لأنك سوف تدخل في مسابقة قتال حتى الموت مع مصارعين أقوياء بقدرات عالية ورهيبة في فنون القتال.
screen-0

أيضا يمكنك الدخول في منافسات وقتال مع لاعبين آخرين أونلاين حيث توفر لعبة MORTAL KOMBAT وضع تنافسي عبر النت يشارك فيه الكثير من اللاعبين لكسب الجوائز، يمكنك استخدام قدرات ومهارات فريق المقاتلين لديك لكي تقضي على الأعداء والخصوم وتفوز في كافة المراحل والتحديات الخطيرة وكل هذا تختبره في اللعبة المميزة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT لهواتف الأندرويد.

Summary
هل تتذكر لعبة المصارعة الشهيرة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT والتي لطالما عشقناها على أجهزة الكمبيوتر والآن بات بالإمكان تجربتها على الهاتف الذكي عند تنزيل لعبة MORTAL KOMBAT والمخصصة بالمجان لهواتف الأندرويد وبعدها ابدء المغامرة والتحدى الكبير في لعبة المصارعة والقتال الرهيب حتى الموت مورتال كومبات. ولعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT من ألعاب الأركيد الخطيرة والتي…
تحميل