مجاني

تحميل لعبة الطبخ الرهيبة World Chef لهواتف الأندرويد

هل تحب الأكلات الجديدة والغريبة؟ هل لديك عشق خاص للطعام وتبحث عن أفضل المطاعم لتتمتع بوجبتك التي تحبها؟ ربما حان الوقت لتتعرف على كيفية اعداد الكثير من الأطعمة والوجبات المفضلة لديك في لعبة الطبخ الرهيبة World Chef والتي يمكن تحميلها مجانا لهواتف وأجهزة الاندرويد وبعدها احصل على الكثير من الوقت المسلي في بناء المطعم الخاص بك وإدارته بإحترافية ليصبح المطعم الأفضل في العالم.
unnamed

في لعبة World Chef أو الشيف العالمي سوف تعمل على إنشاء المطعم الخاص بك وإدارته بشكل إحترافي واعداد الوجبات والمأكولات الرائعة التي يحبها الزبائن، وفي المطعم الخاص بك لا يوجد أوقات محددة للعمل، المطعم دائما مفتوح ومتاح للجميع في أي وقت مع ابتسامة كبيرة على وجهك والكثير من الأطعمة الشهية التي تجذب الزبائن وتجعلهم يعودون مرارا وتكرارا.
Download-World-Chef-Mod-Apk-e1532839667391

يمكنك البدء بافتتاح مطعمك الخاص وتسميته بالإسم الذي تريده وحتى يمكنك تزيينه بحسب ما تريد ثم نأتي لخطوة تعيين الموظفين والشيفات لإعداد مختلف الأطعمة والمأكولات العالمية، ففي لعبة World Chef يوجد أكثر من 20 شيف ووصفة لأكلات عالمية مشهورة يعشقها الجميع، واللعبة عند تجربتها قد تذكرك قليلا بلعبة دينر داش للوهلة الأولى ولكن الأمر مختلف هنا لأن الهدف من لعبة World Chef هو تجهيز المطعم وإدارة موارده وخدمة الزبائن وتوظيف الآخرين ومحاولة توسيع المطعم ليصبح الأفضل.
DZ8roXsUMAECPqY

يمكنك تنزيل لعبة الطبخ World Chef مجانا لهواتف الاندرويد لتبني مطعمك وتقوم بتزيينه وتصميم الديكورات وتعيين الشيفات والموظفين ليصبح لديك مطعم عالمي يمكنه خدمة الزبائن من كل مكان، وعند زيادة شعبية مطعمك عليك تطويره وتوسيعه وإضافة أكلات جديدة للقائمة الخاصة بك وهكذا لن تحصل على زبائن عادية فقط بل سوف تستضيف بعدها كبار الشخصيات الذين سمعوا عن مطعمك وأرادوا تجربة الأكلات التي تقوم بإعدادها وكل هذا في لعبة World Chef.

المعلومات التقنية لـ World Chef

اسم البرنامج

World Chef

المطور

-

نظام التشغيل

4.0.3

إصدار البرنامج

9 سبتمبر,2018

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *