مجاني

تطبيق Mr. Number-Block calls & spam لمنع المعاكسات والمكالمات المزعجة 2021

تحميل تطبيق Mr. Number-Block calls & spam اخر اصدار 2021

لأنك تمتلك هاتف ذكي، لا يعني أن يتصل بك الكثير من الأشخاص طوال الوقت، حيث يعاني العديد من مكالمات تأتيهم من أرقام غريبة أو مخفية لا يمكن التعرف على صاحبها أو المعاكسات التي تحدث في الأوقات المتأخرة من الليل وربما يصيبك أحد المسوقين عبر الهاتف بالملل والإنزعاج، إذا كنت ترغب في الحصول على راحة البال والإبتعاد عن الأشخاص والأرقام المزعجة فيمكنك تجربة تطبيق Mr. Number-Block calls & spam والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لهواتف الأندرويد.

وتطبيق Mr. Number-Block calls & spam سوف يساعدك على التخلص من المكالمات غير المرغوب بها بكل سهولة على هاتفك الأندرويد لأنه مصمم لتقديم عدد من الوظائف المفيدة للمستخدمين ومنها إمكانية عمل بلوك لشخص واحد أو رقم معين أو حتى حجب منقطة أو بلد بأكملها بكل سلاسة، وهكذا تتخلص من الأرقام الغريبة التي تأتيك من بلدان أجنبية بكل سهولة.

يمكنك تحميل: تحميل تطبيق Calls Blacklist لمنع المكالمات والرسائل المزعجة للأندرويد

تحميل تطبيق منع المعاكسات وحجب المكالمات Mr. Number-Block calls & spam

أيضا تستطيع تجنب مكالمات المسوقين عبر الهاتف والأرقام الخاصة والغير معروفة عبر تطبيق Mr. Number-Block calls & spam والذي يحولها سريعا للبريد الصوتي ويمنعها من الوصول إليك، كما يمكنك الإبلاغ عن المكالمات المزعجة والمعاكسات التي تواجهها وهكذا سوف يتم تحذير المستخدمين الآخرين بالتطبيق وسيعرفون أن هذا الرقم خاص بأحد الأشخاص المزعجين.

أخيرا، تطبيق Mr. Number-Block calls & spam من أقوى تطبيقات الأندرويد التي يمكنها منع المكالمات الغير مرغوب بها وحظر الأرقام التي لا تريدها والمعاكسات وغيرها، وبحصولك على تطبيق مستر نامبر سوف تكون قادر على عمل بلوك للمكالمات والرسائل النصية وأيضا أرقام محددة أو رمز المنطقة أو حتى جميع الأرقام بنقرة واحدة وبالمجان على هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق Mr. Number-Block calls & spam
 تحميل تطبيق Mr. Number-Block calls & spam

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Mr Number Block calls spam

المطور

-

نظام التشغيل

Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

14 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

21 MB

النسخة

11.1.2-8862

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.