يمكنك تنزيل تطبيق NewPipe مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بالعديد من الميزات القوية وأهمها إمكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب على التطبيق حتى لو تم قفل شاشة هاتفك الاندرويد بجانب إمكانية تحميل الفيديوهات واستخلاص الصوتيات من تلك الفيديوهات وتنزيلها بالمجان وبكل سهولة على هاتفك الأندرويد وغيرها من الميزات التي سوف تعجبك وتتمتع بها عندما تحصل على تطبيق NewPipe.

تحميل تطبيق NewPipe اخر اصدار 2020

عندما نتحدث عن أكبر مواقع الفيديوهات على الويب فأول شيء يتبادر لأذهاننا هو يوتيوب والذي يضم الكثير من الفيديوهات التي يبحث عنها كل شخص، ولكن هناك أمر شائع يحدث مع الجميع ويجعلنا نصاب بالإنزعاج، وهو أن عند تشغيل فيديوهات يوتيوب على الهاتف الذكي فإن الأمر طبيعي ولكن إذا تم قفل شاشة الهاتف فإن الفيديو يتوقف عن العمل بشكل تلقائي ولكن تطبيق NewPipe قد عالج تلك المشكلة بكل سهولة.

وتطبيق NewPipe الذي يمكن تحميله مجانا على هاتفك الأندرويد يوفر واجهة سهلة الإستخدام من خلالها يمكن البحث عن الفيديوهات المفضلة لديك أو المغني الذي تحبه وبعدها سوف يبدأ تطبيق NewPipe بالبحث عن تلك الفيديوهات والعثور عليها من أجل بشكل سريع، وهكذا يمكنك تشغيل فيديوهات يوتيوب على التطبيق بدون مشكلة.

يمكنك تحميل: تطبيق YouTube Go لتنزيل فيديوهات يوتيوب بالمجان على هاتفك الأندرويد

تحميل تطبيق تشغيل فيديوهات اليوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة NewPipe 

ومع ذلك، لو تم غلق شاشة هاتفك الأندرويد أثناء تشغيل مقطع الفيديو فسوف يتوقف الفيديو تلقائيا، ولكي تستطيع تشغيل الفيديو مع الشاشة المغلقة فيجب عليك تفعيل وظيفة عمل الفيديوهات في الخلفية ومن هنا سوف تستطيع تشغيل فيديوهات المفضلة والإستماع لها بكل سهولة حتى لو تم غلق شاشة هاتفك الأندرويد.

أخيرا، ليست تلك الميزة الوحيدة الذي يوفرها تطبيق NewPipe ولكن هناك ميزات أخرى إضافية رائعة ومنها إمكانية تحميل الفيديوهات المفضلة لديك واستخلاص الصوت منها وتنزيله على الهاتف بجانب مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحبها بجودات مختلفة وعالية الدقة وهناك سجل لعمليات البحث التي تقوم بها وغيرها من الوظائف المهمة.

تحميل تطبيق NewPipe
 تحميل تطبيق NewPipe

Summary
تحميل تطبيق NewPipe اخر اصدار 2020 عندما نتحدث عن أكبر مواقع الفيديوهات على الويب فأول شيء يتبادر لأذهاننا هو يوتيوب والذي يضم الكثير من الفيديوهات التي يبحث عنها كل شخص، ولكن هناك أمر شائع يحدث مع الجميع ويجعلنا نصاب بالإنزعاج، وهو أن عند تشغيل فيديوهات يوتيوب على الهاتف الذكي فإن الأمر طبيعي ولكن إذا تم…
تحميل