مجاني

تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب للاندرويد Pure Tuber 3.1.0.105

تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب للاندرويد Pure Tuber

برنامج تنزيل الفيديو من موقع يوتيوب بدون اعلانات, تطبيق Pure Tuber احد التطبيقات الرائعة وقد كان اسمه سابقاً YouTube Vanced – Get YouTube videos without ads الذي يساعدك في الوصول لجميع مقاطع الفيديو التي تحبها على موقع اليوتيوب والجميل ايضاً في البرنامج ان لديه اداءة لحجب وحظر الإعلانات التي تظهر بداخل وبجانب الفيديو اثناء المتابعة.

تطبيق Pure Tuber حل مثالي لمدمني فيديوهات YouTube على هاتف Android, يقوم التطبيق بتوفير الكثير من الجهد والوقت عليك حيث تستطيع تحميل الفيديو والموسيقى في وقت واحد من منصة اليوتيوب وتنزيلها للهاتف والاحتفاظ بها ومشاهدتها اوفلاين او مشاركتها مع الاصحاب في اي مكان.

Pure Tuber تنزيل فيديو اليوتيوب للاندرويد

بواجهة بسيطة وجميلة يظهر لنا برنامج Pure Tuber واعتمد في تنسيقة على المظهر المعروف لمنصات الفيديو الشهيرة، لهذا سيكون التصفح فيه سهل والوصول لما تريد اسهل ايضاً , والجميل ايضاً إن التطبيق يسمح لك بتسجيل الدخول إلى موقع يوتيوب لتصل لباقي خدمات الموقع وتصل لكل الفيديوهات التي ترغب فيها.

لا اعلانات مع تطبيق Pure Tuber حيث يقوم التطبيق بحجب الاعلانات بشكل كامل من الظهور امامك لتسهيل التصفح وتسريعه ايضاً والتطبيق يعمل في الخلفية بحيث تقوم باختيار الملفات التي تريد تنزيلها والانتقال لتصفح فيسبوك او واتساب او اي تطبيق وسيتم تنزيل الملفات بدون استهلاك مزيد من الوقت.

Pure Tuber برنامج تحميل فيديو يوتيوب للاندرويد

Pure Tuber يساعدك على الحصول على الجودة التي تريدها سوء كنت تريد ملف فيديو او ملف صوت فيقدم لك التطبيق كباقي برامج تنزيل الفيديو للاندرويد خيارات الجودة والاختيار فيها ما يتناسب مع اتهامك وسرعة هاتفك و ايضاً سرعة تنزيل الفيديو الجميلة المشابهة لما يقدمه برنامج سناب تيوب وبرنامج تيوب ميت وغيرهم من التطبيقات المنافسة.

Pure Tuber تطبيق الفيديو من موقع يوتيوب

سجل دخول إلى حسابك على منصة يوتيوب ويمكنك مزامنة بياناتك ايضاً, وهذه الميزة ليست الزامية ولكن لمن يرغب في استعراض القوائم و السجلات الخاصة به من على تطبيق Pure Tuber والاستمتاع بتجربة مختلفة اثناء تحميل الفيديو لن تحتاج لاي وسيط في العمل مع البرنامج .

Pure Tuber تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب android

عموماً برنامج Pure Tuber بديل رائع للكثير من البرامج المتخصصة في هذا الجانب حيث يوفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن الفيديو والبحث عن تطبيق تنزيل فيديو من التطبيقات في النت وايضاً التطبيق قديم ولكن تم تغيير اسمه ليظهر باسم جديد يمكنك تحميله والاستمتاع بما يقدمه من خدمات

المعلومات التقنية لـ تنزيل الفيديو من اليوتيوب Pure Tuber 3.1.0.105

اسم البرنامج

تنزيل الفيديو من اليوتيوب Pure Tuber 3.1.0.105

المطور

Pure Tuber Studio

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد 4.4 فما فوق

إصدار البرنامج

2021-11-06

الترخيص

مجاني

الحجم

13.16 MB

النسخة

3.1.0.105

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *