مجاني

تطبيق NordVPN حماية الخصوصية وتخطي المواقع المحظورة 2021

تحميل تطبيق NordVPN اخر اصدار 2021

عندما نحاول تصفح الانترنت نجد أننا غير قادرين على الوصول لمواقع أو خدمات معينة يبدون أنها محجوبة عن بعض البلدان ومقيدة جغرافيا أو ان الدولة تمنع عملها ولكن ظهرت تطبيقات الفي بي إن واستطاعت حل تلك المشكلة وسوف نستعرض أحد أفضل وأقوي تطبيقات الفي بي إن والذي تعتمد عليه المؤسسات العسكرية مع تطبيق NordVPN لهواتف الأندرويد والذي يعمل على حماية بيانات المستخدم وملفاته المهمة على أجهزة وهواتف الأندرويد بكل سهولة بفضل ميزاته ووظائفه الإحترافية.

ويعتبر تطبيق NordVPN أداة قوية ورهيبة في مجال الحماية حيث يُمكنك من الوصول السريع والآمن لكافة المواقع والخدمات المحظورة على الإنترنت بدون مشكلة لأنه يسمح للمستخدم بالاتصال بأكثر من 4 ألاف خادم سريع في 60 دولة حول العالم وبهذا يمكنك بكل سهولة تغيير عنوان الآي بي الخاص بك لتصبح مثلا في أحد دول أوروبا وربما أمريكا وبهذا وبكل سلاسة يمكن تخطي القيود الجغرافية وفتح الخدمات المحجوبة في بلدك.

يمكنك تحميل: تطبيق هولا في بي إن بروكسي Hola Free VPN Proxy لتصفح المواقع المحجوبة بالمجان للأندرويد

تحميل تطبيق NordVPN لحماية الخصوصية

أفضل VPN للخصوصية عندما تتصفح الإنترنت بدون VPN  يمكن أن يكشف عنوان IP الخاص بك عن المكان الذي تعيش فيه. ولكن بمجرد اتصالك بـ NordVPN ، يتم إخفاء هذه المعلومات ، إلى جانب مواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تقوم بتنزيلها.ابق متقدمًا بخطوة قم بتمكين Dark Web Monitor للحصول على تنبيه إذا تم كشف بيانات الاعتماد الخاصة بك على الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ إجراءات فورية وحماية حساباتك المخترقة قبل أن يتمكن أي شخص من الوصول إليها.

مميزات تطبيق NordVPN :

• تشفير VPN قوي لأمان على أعلى مستوى

• بروتوكولات VPN: OpenVPN ، NordLynx القائمة على WireGuard

• أكثر من 5500 خادم في جميع أنحاء العالم لسرعات التوربو

• حماية 6 أجهزة بحساب واحد

• Double VPN لخصوصية مطلقة

• الاتصال التلقائي لشبكة VPN لحماية الإنترنت بدون مجهود

• خوادم متخصصة مصممة لتلبية احتياجاتك الفردية

 إذا كنت تبحث عن تطبيق واحد شامل للأمن السيبراني ، فإن VPN هي خيار قوي.استرخِ واتصل بشبكة NordVPN واستمتع بوصول آمن وخاص إلى الإنترنت أينما ذهبت. الأمان عبر الإنترنت على بعد نقرة واحدة – ثبّت التطبيق وابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام.احمِ نفسك من التهديدات الإلكترونية تصفح الويب بثقة من خلال ميزة CyberSec الخاصة بنا. يمنع وصولك إلى مواقع الويب الضارة ويحمي جهازك من الانضمام عن طريق الخطأ إلى جيش زومبي الروبوتات بجانب ذلك، هنالك وظيفة مانع الاعلانات والتي تتيح لك تصفح الانترنت وزيارة المواقع الإلكترونية بكل سلاسة بدون اعلانات مزعجة وهذا يعمل على تحسين سرعة الاتصال ويقلل من استهلاكك لبيانات الهاتف، ويأتي تصميم تطبيق NordVPN مثاليا وسهل الاستخدام مع الوصول السلسل للوظائف بدون مشكلة وبهذا تحصل على الحماية القوية للخصوصية ولملفات هاتفك الأندرويد مع اخفاء هويتك والقدرة على زيارة المواقع والخدمات الممنوعة في بلدك بالمجان ولكن لمدة أسبوع بعدها إذا أعجبك ما يوفره التطبيق تستطيع الاشتراك في أحد خططه والاستفادة من خدماته القوية للهاتف.

تحميل تطبيق NordVPN
 تحميل تطبيق NordVPN

المعلومات التقنية لـ NordVPN

اسم البرنامج

NordVPN

المطور

-

نظام التشغيل

متغير من جهاز لآخر

إصدار البرنامج

26 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

45 ميجا

النسخة

5.4.4

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *