وليد 2021/11/01 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق تحرير المستندات اوفيس سويت للاندرويد Office Suite For Android 11.9.38464

يعد تطبيق Office Suite من افضل تطبيقات المستندات بمختلف أنواعها من Word و Power point و Excel كما أن التطبيق قارئ لملفات ال PDF ومحول ملفات ال PDF كذلك كما أن التطبيق عبارة عن مكتب متنقل محمول معك فى كل مكان حيث يعد التطبيق الاختيار الذكى والأمثل لانتاجية المستندات المكتبية حيث أن التطبيق يجمع بين كل الامتيازات التى يحتاجها اى شخص لقراءة المستندات سواء كانت word أو power point أو Excel أو PDF وبين إنشاء تلك المستندات وتحريرها مع واجهة مميزة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة.

تطبيق انشاء مستندات الاوفيس Office Suite

تطبيق Office Suite تم تصميمه للعمل أثناء تنقلك فهو محرر ممتاز لمستندات ال Word وشرائح ال Power point وجداول بيانات ال Excel وتحويلها إلى ملفات PDF حيث أن تطبيق Office Suite متوافق مع صيغ الملفات المختلفة فهو متوافق مع مستندات مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office ومستندات جوجل Google Docs والاوبن اوفيس Open Office والكثير غيرها كما يمكنك من ربط الحساب الخاص بك على جوجل درايف Google Drive أو على وان درايف OneDrive أو على دروب بوكس Dropbox وغيرها بالتطبيق لحفظ جميع المستندات الخاصة بك.

مميزات تطبيق Office Suite:

  1. يعد التطبيق قارئ ملفات PDF ومحول ملفات ال PDF إلى كل انواع المستندات Word و Power Point و Excel.
  2. يمتلك التطبيق سحابة تخزين خاصة به وهى MobiDrive ويوفر لك 5 جيجا بايت مجانا عليها أو ربط حسابك فى اى سحابة تخزين بالتطبيق لحفظ الملفات.
  3. يمكنك التطبيق من ربط اى جهاز يعمل بنظام الويندوز Windows خاص بك بكافة أجهزتك المحمولة التى تعمل بنظام الاندرويد Android ونظام ال iOS مع تطبيق Office Suite.
  4. يمتلك التطبيق واجهة بسيطة وجذابة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة.

المعلومات التقنية لـ Office Suite For Android 11.9.38464

اسم البرنامج

Office Suite For Android 11.9.38464

المطور

MobiSystems

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

2021-10-28

الترخيص

مجاني

الحجم

63 MB

النسخة

11.9.38464

اللغة

اللغة الإنجليزية،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *