يمكنك تنزيل لعبة الأركايد المجانية Police Runner على هاتفك الأندرويد والتي تجعلك تخوض مغامرة رائعة وساعات من المرح والتسلية لأنك ببساطة سوف تحاول الهرب بسيارتك من سيارات الشرطة القوية وتستطيع تطوير وترقية سيارتك وتخصيصها لأنك ستواجه سيارات سريعة ودبابات مصفحة، لذا استخدم مهاراتك في الإنحرافات والهرب من سيارات الشرطة واقضي وقتا مميزا في لعبة Police Runner للأندرويد.

هل تبحث عن لعبة قيادة سيارات مختلفة، هل تحب ألعاب المطاردات والسيارات حيث تنطلق بالسيارة في كل مكان وتهرب بها من سيارات الشرطة، يمكنك تجربة لعبة Police Runner بوليس رانر والتي يمكن تحميلها مجانا على هواتف الأندرويد وإدخل في مطاردات قوية بسيارتك مع سيارات الشرطة وحاول مباغتتهم والهرب منهم.
750x750bb (1)

ولعبة Police Runner بوليس رانر من ألعاب الأندرويد المجانية التي يمكن وضعها في فئة الأركايد وهي متوفرة بالعديد من اللغات ومنها الإنجليزية وفي اللعبة سوف تنطلق بسيارتك مسرعا في الطريق وعندها سوف تنطلق سيارات الشرطة من أجل اللحاق بك والقبض عليك، ولكنك لن تكون فريسة سهلة أمامهم لأنك سوف تهرب منهم.
750x750bb

وتستطيع الهرب من سيارات الشرطة في لعبة Police Runner عبر الإنجرافات والإنحرافات التي تقوم بها بواسطة سيارتك، وتوفر اللعبة عملية تطوير وترقية لسيارتك من أجل تقويتها وزيادة سرعتها ومستوى التفافها وثباتها، وفي كل مرة تتقدم في مستويات اللعبة سوف يصبح الأمر أصعب لأن هناك دبابات مصفحة وسيارات للشرطة سريعة تسعى للحاق بك وتعطيلك من أجل إمساكك والقبض عليك.
750x750bb (2)

وتوفر لعبة Police Runner العديد من الترقيات والتخصيصات لسيارتك مع ساعات من التسلية والمرح وهناك مكافأت تحصل عليها عندما تقوم بعمل مهارات في الهرب من سيارات الشرطة، وهناك وضع الإنتقام الذي يساعدك في التخلص من سيارات الشرطة وتدميرهم والهرب منهم بكل سهولة في اللعبة الرائعة Police Runner لهواتف الأندرويد.

Summary
هل تبحث عن لعبة قيادة سيارات مختلفة، هل تحب ألعاب المطاردات والسيارات حيث تنطلق بالسيارة في كل مكان وتهرب بها من سيارات الشرطة، يمكنك تجربة لعبة Police Runner بوليس رانر والتي يمكن تحميلها مجانا على هواتف الأندرويد وإدخل في مطاردات قوية بسيارتك مع سيارات الشرطة وحاول مباغتتهم والهرب منهم. ولعبة Police Runner بوليس رانر من…
تحميل