مجاني

لعبة مدرب محاكي قيادة الحافلات Public Transport Simulator – Coach تعلم قيادة الباصات

لعبة مدرب محاكي قيادة الحافلات , Public Transport Simulator – Coach , تعلم قيادة الباصات

لعبة مدرب محاكي قيادة الحافلات ، يمكنك محاكاة و تعلم قيادة الحافلات الكبيرة والطويلة وتقوم بنقل الركاب من مكان إلى اخر ، ستحتاج لخبرة في القيادة لان الباصات طويلة ويجب عليك الحذر من الصدام او مخالفة الطريق .

لعبة مدرب محاكي قيادة الباصات الرائعة Public Transport Simulator – Coach للاندرويد تعلمك فن قيادة الباصات الكبيرة في الشوارع المزدحمة وامام اشارات المرور وفي الطرق الضيقة يجب عليك ايصال الركاب للمواقف الباصات المنتشرة على طول الطريق.

في لعبة مدرب محاكي قيادة الحافلات Public Transport Simulator – Coach الرائعة لل Android يمكنك ان تختار نوع الحافلة لونها شكلها الشريط الخاص بها المقدمة والمؤخرة والمرآة الجانبية ولون الغمارة من الداخل والكثير من الحركات الحلوة التي ستشوقك لقيادة هذه الحافلة الاكثر من رائعة.

تحميل لعبة قيادة الحافلات Public Transport Simulator – Coach يمكنك تنزيل هذه اللعبة عن طريق زر download في اسفل المقالة و الدخول إلى متجر Google Play  اخر اصدار و تحديث مجاني او تحميلها من موقع ميديا فاير الشهير مهكرة على نظام الأندرويد .

Public Transport Simulator - Coach

وتأتي اللعبة قيادة حافلة او bus بفكرة شبيهة للعبة الشهيرة Bus Simulator : Ultimate For Android التي تقود فيها الحافلات وتشتري حافلات جديدة وتبني مؤسسة رائعة لقيادة الحافلات ونقل الركاب والعفش, ولكن مع اختلاف بسيط في الامكانيات وحجم اللعبة Public Transport Simulator – Coach Game . وتعد هذه اللعبه أحد أفضل ألعاب قياده ومحاكات شاحنات النقل العام .

يمكنك تحميل لعبه Public Transport Simulator – Coach APK من رابط مباشر اسفل المقالة مباشرة وزر تحميل او download ابدأ اللعب والقيادة فالركاب ينتظرون حضور السائقين فكن انت سائق الباص الافضل لإيصال الركاب إلى وجهتهم واجمع المال money واللعبة مجانية وقد تم تطويرها بواسطة المطور الإلكتروني SkisoSoft وتعلم المحاكاة وفن القيادة .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Public Transport Simulator - Coach 1.3.0

المطور

SkisoSoft

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-01-31

الترخيص

مجاني

الحجم

55 MB

النسخة

1.3.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.