احصل على لعبة القيادة بلا نهاية #DRIVE مجانا على هاتفك الأندرويد واستمتع بمغامرات لا تنتهي لأنك سوف تقود سيارتك في حقبة السبعينيات مع ضوابط تحكم سلسة ورسوم مذهلة وتحاول تخطي العقبات والسيارات التي تجدها أمامك مع جمع الأغطية المعدنية والوقود حتى يتسنى لك القياد بلا توقف وهناك العديد من السيارات التي يمكن الإختيار بينها في اللعبة الرهيبة #DRIVE للاندرويد.

الجميع يحب ألعاب قيادة السيارات على الطرقات وتخطي العقبات ولكن ألعاب السيارات ليست فقط سباقات، فهناك لعبة رائعة مثل #DRIVE والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها سوف تستكشف عالم مفتوح يمكن من خلاله قيادة سيارتك والتحرك بداخله بكل سلاسة ومحاولة تفادي السيارات الاخرى الموجودة على الطريق مع الكثير من المتعة والتسلية.
maxresdefault

ولعبة قيادة السيارات الرهيبة #DRIVE سوف تعود بك لحقبة السبعينيات والثمانينيات ولهذا سوف تجد الطرق مستوحاة من تلك الحقبة وتستطيع اختيار السيارة التي تحبها والطريق الذي تُفضل قيادة سيارتك عليك وبعدها إبدء المغامرة واحرق الأسفلت وانطلق بسرعة عالية في طرق ملتوية مع سيارات موجودة أمامك ويجب عليك تجنبها في لعبة القيادة بلا نهاية #DRIVE.
maxresdefault (1)

وأثناء الإنطلاق بسيارتك في اللعبة لا تنسى جمع أغطية زجاجات الكولا والمنتشرة على الطرقات كما سوف تجد ضوابط تحكم سلسة ورسومات جيدة بجانب ذلك ولإكمال قيادتك للسيارة دون توقف سوف تحتاج لجمع خزانات الوقود والتي تظهر على الطريق من أجل ملء سيارتك بالوقود الذي يجعلها تُكمل السباق دون أن تتوقف وتخسر، قم بتنزيل لعبة #DRIVE مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بلعبة قيادة بلا نهاية مع العديد من العقبات والتحديات والكثير من الإثارة.

Summary
الجميع يحب ألعاب قيادة السيارات على الطرقات وتخطي العقبات ولكن ألعاب السيارات ليست فقط سباقات، فهناك لعبة رائعة مثل #DRIVE والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها سوف تستكشف عالم مفتوح يمكن من خلاله قيادة سيارتك والتحرك بداخله بكل سلاسة ومحاولة تفادي السيارات الاخرى الموجودة على الطريق مع الكثير من المتعة والتسلية. ولعبة قيادة…
تحميل