مجاني

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات من يوتيوب للاندرويد Ucmate Pro للاندرويد 2021

برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد مجانا, يعد تطبيق Ucmate Pro من افضل التطبيقات المتخصصة فى تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب حيث أن التطبيق يتيح لك تنزيل جميع مقاطع الفيديو مباشرة على الهاتف الخاص بك بنقرة واحدة كما أن التطبيق يعتبر وسيلة لتشغيل مقاطع الفيديو والاغاني على الانترنت حيث أن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة وجذابة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق واكتشاف كل مميزاته بكل سهولة دون الحاجة الي ان يكون هذا الشخص قد قام بالتعامل مع التطبيق مسبقا أو مع تطبيقات أخرى مشابهة سيتمكن من التعامل بإحترافية مع التطبيق ببساطة.

Ucmate Pro برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد مجانا

تطبيق تجميل الفيدهات بلا حدود Ucmate Pro

يعتبر تطبيق Ucmate Pro مزيج من YouTube و Spotify و Jiosaavn و Netflix و SoundCloud و Facebook و Instagram حيث يقدم التطبيق العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة مباشرة على التطبيق والاستماع إلى جميع انواع الموسيقى والاغاني وكل هذا دون الحاجة إلى استخدام اى تطبيقات اخرى على الاطلاق وكل هذا مجانا كما أن التطبيق منظم من الداخل ومقسم إلى فئات مختلفة مثل فئة مقاطع الفيديو الرائجة اى ترند وفئة الافلام الكاملة وفئة خاصة بالرياضة وفئة مقاطع الفيديو الاكثر مشاهدة وغيرها الكثير مما يساعدك أثناء عملية البحث عما تريد مشاهدته أو الاستماع إليه بكل سهولة.

مميزات تطبيق Ucmate Pro :

  1. يوفر لك التطبيق خاصية الوضع الليلى لحماية عينيك أثناء استخدام التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لك فى الليل.
  2. يتيح لك التطبيق خاصية الجودة العالية التى تمكنك من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية وصورة واضحة وصوت نقى مثل: (8k، 4k، 2k، 1080p، 720p، 480p، 360p، 240p، 144p، mp3).
  3. يمكنك التطبيق من الاستماع وتحميل الاغانى من العديد من المنصات مثل: youtube و soundcloud و jiosaavn و gaana وغيرها الكثير.
  4. يمكنك التطبيق من تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الويب عن طريق نسخ ولصق عنوان url فقط في قسم التحويل وقم بتحميل ماتريد.

المعلومات التقنية لـ Ucmate Pro For Android 48.3

اسم البرنامج

Ucmate Pro For Android 48.3

المطور

Ucmate Studio

نظام التشغيل

يتباين حسب الجهاز

إصدار البرنامج

2021-10-10

الترخيص

مجاني

الحجم

11.53 MB

النسخة

48.3

اللغة

العربية ،الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *