مجاني

تطبيق S.M.T.H. لرمي الهاتف ومعرفة الأرتفاع الذي وصل إليه

في كل مرة تظهر تطبيقات رائعة للهواتف الذكية، يمكن العثور أيضا على تطبيقات غريبة وخطيرة وفي هذا الموضوع جئنا لكم بأحد تلك التطبيقات الغريبة وهو S.M.T.H. وتم تصميمه لكي يسمح لك برمي الهاتف إلى الأعلى بكل قوتك ومن ثم إمساكه عندما يسقط وقبل أن يقع على الأرض ويتحطم وكل هذا من أجل قياس الإرتفاع الذي وصل إليه وتحدى لاعبين آخرين من كل مكان بكل سهولة.
the-throw-your-phone-game

إذا كنت تخشى على هاتفك الأندرويد أو قمت بشراء هاتف ذكي جديد وحديث وتخاف أن يُخدش فلا تقم بإستخدام تطبيق S.M.T.H. لأنه يحتاج منك أن تكون شجاعاً ولا تخاف من أن يتحطم هاتفك أو تنكسر شاشته لأن سوف تقوم بإلقاء الهاتف ورميه لأعلى بكل قوتك من أجل إيصاله لأرتفاع عالي جدا ومن ثم عليك الإمساك به ومنعه من أن يسقط على الأرض ويتحطم والتطبيق سوف يقيس المسافة من اليد لأعلى نقطة وصلها وعرض النتائج في محاولة لأن تكون في قائمة المتصدرين بالتطبيق.
smth01

واللعبة الرياضية S.M.T.H. يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تكون قادر على تحدي الأصدقاء بفيسبوك ومعرفة من لا يخاف على هاتفه الذكي ومن سيقوم برمي الهاتف لأعلى نقطة في الهواء، ومع أن تطبيق S.M.T.H. قد يكون مسلي لبعض المستخدمين وغريب للبعض ومع ذلك وعند استخدامه يُرجى أن تكون هناك مساحة كافية من فوقك وحولك حتى لا تصاب أنت وأي شخص آخر بأذي.

المعلومات التقنية لـ S M T H

اسم البرنامج

S M T H

المطور

-

نظام التشغيل

4.0.3

إصدار البرنامج

18 مايو,2019

الترخيص

مجاني

الحجم

16 MB

النسخة

1.8.49

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *