مجاني

تطبيق عنكبوت على شاشة هاتف الأندرويد Spider in phone funny joke

لمحبى الخدع وعمل المقالب مع الأصدقاء وخداعهم إليك خدعة جديدة مخيفة وستنال إعجابك , ولكن قبل إستخدامها عليك إختيار أصدقاءك الذين يخافون من الحيوانات وتحديد العناكب لأننا سنرمى على هاتفك أو هواتفهم الذكية عناكب كبيرة ومرعبة حتى نجعلهم يصرخون عند مشاهدتها .

Spider in phone funny joke

قد تتسائل كيف ذلك ؟ عبر تطبيق وضع صور لعناكب على هاتفك الأندرويد أو حتى على هواتفهم رسومات متحركة تبدو مثل الحقيقية ولا يستطيع أحد معرفة ما إذا كانت تلك العناكب حقيقية أم لا إلا إذا لمسها . وإستخدم مطورى التطبيق صور لعناكب من نوع تيجناريا و وولف وعى من النوع الشرس والمخيف فى الشكل حيث الأرجل والأزرع الطويلة والمنظر المرعب .

Spider in phone funny joke 4

ويعمل التطبيق بنقرة زر بعدها ستجد العناكب فى كل مكان على سطح الشاشة الخاصة بهاتفك وبعدها سيكون هذا التطبيق الأمثل والأنسب لتخويف أصدقائك الذين يعانون من رهاب العناكب وهناك ميزة فى التطبيق وهى ضبط التوقيت بحيث يعمل التطبيق تلقائيا بعد وقت محدد تقوم بإختياره له وبينما صديقك يستخدم الهاتف تظهر له العناكب مرة واحدة .

تحميل التطبيق Spider in phone funny joke من هنا

تطبيق اندرويد

أخيرا لإزالة العناكب والتخلص منها عليك الضغط بنقرة واحدة على رمز التطبيق وستختفى تلك العناكب والتطبيق يعد سلسا ويجعل المستخدم يشعر بالواقعية عند رؤية العناكب , ويستطيع المستخدم العمل على الهاتف رغم وجود العناكب على الشاشة .

المعلومات التقنية لـ Spider in phone funny joke

اسم البرنامج

Spider in phone funny joke

المطور

-

نظام التشغيل

أندرويد 2.2

إصدار البرنامج

19 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

11 MB

النسخة

1.0

اللغة

إنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *