مجاني

تحميل برنامج Phone Clean حماية وتسريع وتنظيف هاتف اندرويد

Phone Clean تحميل برنامج حماية وتسريع وصيانة واصلاح وتنظيف الهاتف من الملفات الضارة والبرامج المزعجة, وحماية الهاتف من المتطفلين ومتابعة الاشعارات والعديد من المميزات الرائعة والجديدة

متجر التطبيقات ممتلئ بالعديد من تطبيقات التخلص من الفيروسات ودعم وتعزيز الاداء منهم تطبيقات مختصة وتطبيقات متعددة الوظائف, يعد Phone Clean For Android Antivirus, Booster master, Cleaner أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات ومنظفات الهاتف فاعلية لنظام Android ، هو تطبيق مختص في التخلص من الفيروسات و يوفر وظائف متعددة اخري , فهو منظف الملفات غير المرغوب فيها وقفل للتطبيقات ومدير التطبيقات ومعزز الهاتف ومبرد وحدة المعالجة المركزية ومنظف الإشعارات. إذا كانت سرعة هاتفك تتباطأ أو امتلأت الذاكرة فهو الحل الامثل لحل تلك المشكلات.

مميزات خارقة في برنامج Super Cleaner:

برنامج Phone Clean – Antivirus, Booster master, Cleaner يضيق المزيد من مميزات الحماية لهاتفك من الفيروسات بجميع انواعها ويصد اي هجمات من المتطفلين والهكر, وايضاً منظف رائع لتنظيف هاتفك من الملفات الغير مرغوب فيها وتوفير مساحة اضافية على الجهاز, كما يقوم البرنامج بتحسين اداء هاتفك الاندرويد وجعله اسرع من قبل بكثير من خلال افكار جديدة لتنظيف الهاتف وتنظيم الملفات فيه سوء من ذاكرة التخزين المؤقت او من ذاكرة الوصول العشوائي في هاتفك, وايضاً منظف الاشعارات التي تتراكم في هاتفك, ويحتوي على محرك فحص لجهازك عالي ودقيق ومتطور جداً.

Phone Clean For Android Antivirus, Booster master, Cleaner

مميزات برنامج Phone Clean:

مكافحة الفيروسات:
يعتمد برنامج Phone Clean على محرك بحث قوي يستطيع ان يفحص جهازك بشكل سريع وسلس، ويكتشف الفيروسات ان وجدت في هاتفك، وايضاً يحميك من أي فيروسات تحاول الدخول.

تنظيف الملفات الغير ضرورية في هاتفك:
برنامج Phone Clean برغم بساطته الان انه رائع حيث يقوم بتنظيف هاتفك من جميع الملفات الغير مرغوب فيها، او حتى مخلفات التطبيقات والألعاب المحذوفة، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وإزالة الملفات المؤقتة التي تستهلك الكثير من موارد الذاكرة ومساحة التخزين فيه, بعد ان يقوم البرنامج بتنظيف هاتفك ستجد هناك متسع كبير في هاتفك لإضافة تطبيقات وتنزيل صور وملفات جديدة إلى جوالك.

تحسين وتسريع أداء الهاتف:
يقوم برنامج Phone Clean وبنقرة واحدة من تسريع أداء الألعاب والتطبيقات والملفات، فيبدأ بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي في جهازك وايضاً يقوم بإيقاف المهام التي تعمل في الخلفية بدون ان تعلم بها, كما يقوم ايضاً بأغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية ايضاً دون الحاجة لدخولك لكل تطبيق واغلاقه, وهذا بكل تأكيد سيجعل هاتفك يعمل بشكل اسرع.

إزالة الصور المتكررة:
يتميز برنامج Phone Clean وهي في كل الأحوال ليست ميزة لان الكثير من البرامج تقوم بهذا الوظيفة، فهو يقوم بإزالة الصور المكررة في هاتف اندرويد لتوفير مزيد من المساحة على هاتفك.

ميزة جميلة:
عندما يكون جهاز في وضع التشغيل يمكنك هز الهاتف ليبدأ التطبيق في عملية تسريع الهاتف

قفل التطبيقات والصور والفيديو: 🔒 App Lock
إذا كنت مهتم لحفظ خصوصيتك أكثر فالتطبيق يقدم لك أداة رائعة وظيفتها قفل التطبيقات بكلمة سر مثل واتس اب وفيسبوك وماسنجر وتويتر وتيك توك وغيرها كما يمكنك حماية الصور والمعرض بشكل عام وحماية الفيديوهات واي شيء تريد قفله وتشفيره عن الاخرين.

تبريد هاتف اندرويد:
يستطيع برنامج Super Cleaner القيام بعملية تحرير وتحسين معالج الهاتف بشكل ديناميكي لتقليل درجة حرارة الهاتف وتحسين الأداء، وهذه الميزة تقوم بإطالة عمر الهاتف وتجنيب جهاز مشاكل التلف والانهيار.

تنظيف الاشعارات:
عندما تتراكم الاشعارات في هاتفك قد تتسبب في الكثير من المشاكل فمعظم الاشعارات غير مرغوب فيها أساسا، سوف تساعدك أداة Notification Cleaner على إخفاء تلك الاشعارات الغير مرغوب فيها او حذف جميع الاشعارات بنقرة واحدة تخلص منها لينعم جهازك

المعلومات التقنية لـ Phone Clean For Android 1.3.4

اسم البرنامج

Phone Clean For Android 1.3.4

المطور

Security Apps Studio

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-08-28

الترخيص

مجاني

الحجم

22 MB

النسخة

1.3.4

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.