يمكنك تحميل تطبيق Status Saver لتنزيل حالات واتساب على هاتفك الأندرويد حيث يتيح التطبيق تحميل حالات واتس اب الصور والفيديو بدون مشكلة وحفظها داخل معرض الصور بهاتفك الأندرويد قبل أن تختفي للأبد.

واتساب من أشهر تطبيقات الدردشة والتراسل مع ملايين المستخدمين له من كل مكان بالعالم ومن ضمن مميزات واتساب دعمه للقصص أو الحالات والتي تظل لمدة 24 ساعة فقط وأحيانا تعجبك أحد قصص الأصدقاء وتريد تنزيلها على هاتفك الأندرويد ولهذا نقدم لكم تطبيق Status Saver والذي سوف يساعدك على تحميل حالات واتس آب الأصدقاء بالمجان.

Status Saver

وتستطيع تجربة تطبيق Status Saver على هاتفك الأندرويد وسوف يحتاج لمنحه الإذن من أجل الوصول لمساحة التخزين بالهاتف وبعدها سوف تكون قادر على تحميل حالات واتساب الأصدقاء بكل سهولة ويمكن لتطبيق Status Saver تحميل حالات واتس آب سواء كانت صور أو حتى فيديوهات بدون مشكلة.

Status Saver

ولتنزيل حالات واتس اب بالمجان على هاتفك الأندرويد بواسطة تطبيق Status Saver، عليك أولا فتح واتساب وتشغيل وعرض حالة واتس اب المراد تحميلها وبمجرد تشغيلها تستطيع بكل سهولة إيقاف الحالة والنقر على زر حفظ وسوف يقوم التطبيق بحفظها داخل معرض الصور بهاتفك الأندرويد وهكذا تحصل على حالات الواتساب التي تعجبك بطريقة سهلة وبسيطة عبر Status Saver للأندرويد.

Summary
واتساب من أشهر تطبيقات الدردشة والتراسل مع ملايين المستخدمين له من كل مكان بالعالم ومن ضمن مميزات واتساب دعمه للقصص أو الحالات والتي تظل لمدة 24 ساعة فقط وأحيانا تعجبك أحد قصص الأصدقاء وتريد تنزيلها على هاتفك الأندرويد ولهذا نقدم لكم تطبيق Status Saver والذي سوف يساعدك على تحميل حالات واتس آب الأصدقاء بالمجان. وتستطيع…
تحميل