مجاني

برنامج فتح المواقع المحجوبة SurfEasy VPN للاندرويد وتغيير الاي بي والتصفح الخفي

هل تعاني من ان مواقع الاخبار والفيديو مثلاً محظورة في دولتك بسبب مزود الخدمة او اسباب اخرى, التطبيق SurfEasy VPN for Android هو الحل المثالي للقضاء على الحظر وفتح المواقع المحظورة بشكل عام .. حيث يحتوي التطبيق على امكانيات رائعه للتخلص من الحظر و تغيير اي بي (ip) جوالك وايضاً يجعلك التطبيق متصفح خفي لا يراك احد ولا يستطيع ان يتابعك و من الابداعات الاخرى للتطبيق انه يقوم بحظر الإعلانات المزعجة و ايضاً يقوم بردع المواقع التي تحاول ان تسرق معلوماتك او تكشف خصوصيتك وحمايتك اثناء فتح الواي فاي وغيرها.

SurfEasy VPN

برنامج SurfEasy VPN for Android هو الحل المثالي ويعتبر من افضل تطبيقات اندرويد على الإطلاق حيث يساعدك على التخلص من حجب المواقع التي تحبها مثل يوتيوب الفيس بوك وتويتر والجزيرة و العربية وكل المواقع التي قد تحجب في دولتك فالحل المثالي هو هذا التطبيق الذي سيجعلك تمتلك امكانيات رائعه ومميزة مثل ..

التصفح الخفي .. هذه الميزة تجعلك تتنقل في الانترنت دون ان يعرف بوجودك احد او يلاحظك احد وخصوصاً من المواقع المرتبطة بطرف ثالث مثل مزودي الاعلانات وغيرها وايضاً مثل المواقع التي تقوم بسرقة المعلومات والتصيد عن طريق معرفة اي بي جهازك ومعرفة البيانات كلها التي تستخدمها في الانترنت .

SurfEasy VPN 4

ميزة حظر الإعلانات .. غالباً تدخل اليوتيوب وتجد اعلانات في الفيديو نفسه وايضاً تدخل التطبيقات تجد اعلانات اسفل كل تطبيق او اعلاه وخصوصاً تطبيقات اندرويد المجانية التطبيق هذه لديه ميزة حظر وجب هذه الاعلانات بشكل قوي جداً ومميز يمكنك ان تقوم بتجربته.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق اندرويد

كما ان التطبيق يحمي الواي فاي خاصتك عند فتح الشبكة والتصفح منها تجد نفسك في مأمن كبير وحماية فريدة من نوعها ايضاً استمتع بالتطبيق فانت مع افضل تطبيق فعلاً في هذا المجال ومتعدد المهام …

المعلومات التقنية لـ SurfEasy VPN

اسم البرنامج

SurfEasy VPN

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.0.3 and up

إصدار البرنامج

25 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

9.9 MB

النسخة

3.0.11

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *