مجاني

برنامج VPN Express للايفون و ايباد فتح المواقع المحجوبة و تغيير الاي بي والتصفح الامن والخفي

تطبيق الوصول لكافة المواقع المحظورة والغير محظورة مثل يوتيوب و فيس بوك و هولو و تويتر وغيرها بدون اي قيود كما ان التطبيق يقوم بسريع الانترنت و الالعاب والفيديو قم بتجربة برنامج VPN Express للايفون وهو يعتبر من افضل برامج ايفون على الاطلاق لما يحويه من امكانيات مفيدة وفريدة ايضاً من نوعها للجميع.

VPN Express

تجربتك مع برنامج VPN Express فعند تعاملك مع البرنامج لاول مرة على ايفون وايباد ستلاحظ سرعة الانترنت وعرض الفيديو والالعاب اون لاين بشكل غير طبيعي سريع جداً ايضاً تستطيع تجاوز كل الحماية والحظر لدخول برامج المحادثات مثل سكايب و فايبر و تانجوا بعض الدول هذه الخدمات محظورة لديهم لكن مع هذا التطبيق ستتجاوز كل شيء ايضاً تستطيع ان تدخل اي موقع محظور في دولتك بكل سهولة مع هذا التطبيق فلديه سهولة وسلاسة في التعامل وامكانيات رائعه ايضاً ستشدك.

كما يقوم التطبيق بتغيير اي بي جهازك بـ اي بي اخر ليجعلك تتصفح ولا يعلم احد اين مكانك الحقيقي ويقوم ايضاً بتشفير الاتصال ويجعل تصفحك للانترنت تصفح امن وقوي ايضاً وايضاً حماية الاتصال اللاسلكي (واي فاي) اثناء الارتباط به وصد اي محاولة للهجوم عليك منه, ويحتوي على جدار قوي لصد الهجمات من اي عنوان اي بي وحظره.

VPN Express 4

البرنامج بعكس البرامج الاخرى فهذا البرنامج يجعل الانترنت لديك بلا يقود حيث تقدر تدخل مع برنامج VPN Express التطبيقات والمواقع مثل e.g ICQ, Email, FTP, News and anything that uses a Internet Connection) هذا فقط نموذج فلا قيود لاي شيء على الاطلاق

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق ايفون

الخلاصة :

برنامج VPN Express على ايفون وايباد يقدم لك المميزات التي تحلم بها منها انه يفك حظر المواقع المحظورة و ايضاً يقوم بتغيير الاي بي لجوالك و ايضاً يقوم بحماية الواي فاي و ايضاً يقوم بجعلك متصفح خفي وايضاً يقوم بتسريع الالعاب و تسريع الفيديو و غيرها من المميزات الفريدة

المعلومات التقنية لـ VPN Express

اسم البرنامج

VPN Express

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5, iPhone 6, and iPhone 6 Plus.

إصدار البرنامج

25 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

4.7 MB

النسخة

5.0.1

اللغة

English, Simplified Chinese, Traditional Chinese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *