إضافة جوجل كروم Video Downloader لتحميل أي فيديو من اليوتيوب على الأندرويد حيث تسمح لك الإضافة بتحميل وتنزيل الفيديوهات من أي موقع على النت وحفظه على هاتفك الأندرويد بجودة عالية وبالمجان وتدعم الإضافة تنسيقات وصيغ كثيرة وتوفر لك ميزة تنزيل فيديوهات يوتيوب وديلي موشن وفيسبوك وفيميو وإنستقرام وتويتر وغيرهم.

ما هي إضافة جوجل كروم Video Downloader

إضافة جوجل كروم Video Downloader لتحميل أي فيديو من اليوتيوب على الأندرويد، لأن جوجل يمنع أي محاولة لتنزيل الفيديوهات من على يوتيوب ليجبر المستخدمين على مشاهدة الفيديوهات أونلاين على منصته ظهرت إضافات رائعة ومنها إضافة Video Downloader والتي تعمل على متصفح جوجل كروم ومن خلالها يمكنك بكل سهولة تحميل أي فيديو من اليوتيوب على هاتفك الأندرويد بجودة عالية وبالمجان.

تابع ايضاً : إضافة Stream Video Downloader لتحميل فيديوهات يوتيوب بجودة عالية

Video Downloader

ميزات إضافة جوجل كروم Video Downloader

وإضافة جوجل كروم Video Downloader يمكن تثبيتها بكل سلاسة على متصفحك وبعدها كل ما عليك فعله هو زيارة موقع يوتيوب وأي موقع على الويب وعندما تجد فيديو مفضل وترغب في الحصول عليه سوف تمكنك إضافة Video Downloader من حفظ الفيديو بجودة كبيرة على هاتفك الأندرويد لتتمكن م مشاهدته في أي وقت ودون الحاجة لإتصال بالنت.

Video Downloader

وما يميز إضافة جوجل كروم Video Downloader أنها تدعم العديد من صيغ وتنسيقات الفيديو لذا سوف تتمكن من تنزيل أي فيديو مهما كانت صيغته وعند التحميل يتم حفظ الفيديو بجودته الأصلية، وتدعم إضافة جوجل كروم Video Downloader تحميل وتنزيل الفيديوهات من على يوتيوب ومواقع الويب الأخرى مثل ديلي موشن وفيميو وميتا كافيه بجانب الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وإنستقرام وتويتر.

يمكنك ايضاً : تحميل إضافة Flash Video Downloader Plus لتحميل فيديوهات يوتيوب دون برامج

أخيرا، إضافة جوجل كروم Video Downloader سوف تساعدك كثيرا في تنزيل الفيديوهات التي تريدها من على الإنترنت وهذا يعني تحميل فيديوهات يوتيوب وإنستقرام وتويتر وديلي موشن وفيميو وفيسبوك وغيرها من المواقع المعروفة والشبكات الإجتماعية بجودة عالية وبكل سهولة ومجانا.

إضافة جوجل كروم Video Downloader Plus
تحميل إضافة جوجل كروم Video Downloader

Summary
ما هي إضافة جوجل كروم Video Downloader إضافة جوجل كروم Video Downloader لتحميل أي فيديو من اليوتيوب على الأندرويد، لأن جوجل يمنع أي محاولة لتنزيل الفيديوهات من على يوتيوب ليجبر المستخدمين على مشاهدة الفيديوهات أونلاين على منصته ظهرت إضافات رائعة ومنها إضافة Video Downloader والتي تعمل على متصفح جوجل كروم ومن خلالها يمكنك بكل سهولة…
تحميل