يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو الرائعة. تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرة عبر هاتفك الأندرويد. يمكنك الاختيار من بين مئات التأثيرات سهلة الاستخدام التي تتراوح ما بين الملصقات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو والصور المتحركة gif. لديه صانع فيديو بطيء الحركة وميزة إنشاء الشرائح. يمكن الحصول على الوظائف الأساسية من قطع ولصق ودمج وتعديل وتحرير مقاطع الفيديو مجانا وكل هذا مع فيفا فيديو للأندرويد.

أصبحت الفيديوهات التي نقوم بتسجيلها والصور التي نقوم بإلتقاطها من الأشياء المهمة التي تملء عالم السوشيال ميديا والإنترنت ولكن أحيانا قد تضطر لصنع فيديوهات ودمج بعض الصور وربما إضافة أغنية في الخلفية لتحصل على فيديو مميز ولكن تعتقد أن الأمر بغاية الصعوبة ويحتاج لخبرة منك في التعامل مع تلك البرامج والتطبيقات ولكن الأمر ليس هكذا لأن هناك تطبيقات سهلة وبسيطة تساعدك في تعديل وتحرير الفيديوها ومنها تطبيق فيفا فيديو VivaVideo والمتاح مجانا للأندرويد.
VivaVideo0 (1)

وتطبيق فيفا فيديو VivaVideo يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الموجودة بهاتفك الأندرويد أو التي تقوم بإلتقاطها مباشرة بداخل التطبيق، ومثل أدوبي بريمير كليب، يعمل تطبيق VivaVideo من خلال الوضع الرأسي ويضم العديد من ميزات تحرير الفيديو الرائعة حيث يمكنك إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك وإضافة التأثيات المختلفة عليه بسهولة.
screen-VivaVideo(1)

ويوفر التطبيق ملصقات وفلاتر وصور متحركة ولديه صانع فيديو بطيء الحركة وبالطبع سوف تحصل على الوظائف الأساسية لتحرير الفيديو مع تطبيق VivaVideo مثل القطع واللصق والدمج والفصل وهناك أيضا وضع الاستوري أو القصة والذي يسمح لك بدمج مقاطع الفيديو والصور المختلفة معا بكل سهولة لإنشاء قصة من تصميمك والتأثيرات تكسب قصتك مزيدا من الجمال والروعة.
screen-1 VivaVideo

أخيرا، يوفر تطبيق فيفا فيديو VivaVideo واجهة كاميرا قابلة للتخصيص من خلالها يمكن تسجيل وتصوير مقاطع فيديو رهيبة ومميزة وبعد الإنتهاء من تسجيل وتحرير الفيديوهات الخاصة بك، سوا نأتي للخطوة الأهم وهي إمكانية مشاركة الفيديوهات التي قمت بتعديلها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الفيديو الشهير مثل فيسبوك وفيميو ويوتيوب وإنستجرام وتويتر وغيرهم وكل هذا بالمجان على هاتفك الأندرويد

Summary
أصبحت الفيديوهات التي نقوم بتسجيلها والصور التي نقوم بإلتقاطها من الأشياء المهمة التي تملء عالم السوشيال ميديا والإنترنت ولكن أحيانا قد تضطر لصنع فيديوهات ودمج بعض الصور وربما إضافة أغنية في الخلفية لتحصل على فيديو مميز ولكن تعتقد أن الأمر بغاية الصعوبة ويحتاج لخبرة منك في التعامل مع تلك البرامج والتطبيقات ولكن الأمر ليس هكذا…
تحميل