توب سوفت 2021/09/09 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل تطبيق فيفا فيديو للايفون VivaVideo For iPhone 2021

أحد أفضل برامج تحرير الفيديو في العالم يمكن للجميع إنشاء مقاطع فيديو رائعة بنفس سهولة التقاط الصور باستخدام VivaVideo! VivaVideo: Free Video Editor برنامج مونتاج الفيديو للاندرويد, لتحرير الفيديو ودمج الصور مع الفيديو مع الصوت تلصنع اجمل مونتاج للفيديو وستجد الكثير من المميزات الخاصة في عملك.يحوي برنامج VivaVideo: Free Video Editor على جميع الامكانيات التي تريدها يمكنك ان تختار ان تقوم بتسجيل الفيديو مباشرة عن طريق الكاميرا في التطبيق او ان تجلب فيديو من الموجود سابقاً في جوالك, ويمكنك ان تقوم باضافة صورة إلى الفيديو والكتابة ويعد البرنامج من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد .

يمكنك ان تجري التعديلات و التحسينات في برنامج VivaVideo: Free Video Editor فهو يمنحك الكثير من الادوات الممتازة يمكنك قص او لصق او نسخ او اضافة فكرة من الافكار التي يمتاز بها البرنامج ويمكنك تطبيق العديد من المؤثرات الجميلة على عملك لتخرجه باجمل وابهىء صورة.أصبح التحرير المتقدم سهلاً. قم بالتحرير بدقة عالية ، وقم بقص الخلفية وقياسها وخلطها بنسب متعددة ، وإضافة تأثيرات خلفية رائعة مثل الألوان والتدرج والنمط والتمويه والمزيد.

تحميل برنامج مونتاج الفيديو VivaVideo: Free Video Edito

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة بمكتبة كاملة من الفلاتر العصرية والفنية. أضف أحدث السمات العصرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة من إصبعك. أضف لمسة إضافية بتأثير خاص واختر من بين مجموعة من المؤثرات الشبيهة بالسحر مثل قوس قزح والمطر والثلج والرعد والشعلة.تحرير الموسيقى أضف الموسيقى والمؤثرات الصوتية والتعليقات الصوتية إلى الفيديو الخاص بك في نفس الوقت. استخرج الموسيقى من مكتبتك الخاصة أو من مقاطع الفيديو الأخرى واستخدمها في تعديلاتك الخاصة.

دروس للتعلم أصبح التحرير سهلاً من خلال البرامج التعليمية داخل التطبيق التي توضح لك كيفية استخدام كل ميزة. اعرض لتتعلم خطوة بخطوة أو احصل على بعض الإلهام الإبداعي.احفظ مقاطع الفيديو في قائمة الكاميرا وشاركها بسهولة على Instagram و Tik Tok و Snapchat والرسائل النصية والمزيد قم بتصدير الفيديو / الفيلم بدقة 720p و Full HD 1080p و 4K تطبيق VivaVideo مجاني لتحرير الفيديو وصانع فيديو للصور مع الموسيقى. كما أنها سهلة الاستخدام منشئ فيديو موسيقي محترف مع انتقالات وتأثيرات. اصنع مقاطع فيديو من الصور بموسيقى مجانية عالية الجودة بسهولة

المعلومات التقنية لـ VivaVideo For iPhone Free Video Editor

اسم البرنامج

VivaVideo For iPhone Free Video Editor

المطور

QuVideo Inc.

نظام التشغيل

Android 5.0 والأحدث ،iphone/ipad/ipod touch

إصدار البرنامج

2021-09-09

الترخيص

مجاني

الحجم

178 MB

النسخة

8.11.5

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *