مجاني

تنزيل برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد Microsoft Word For Android

تنزيل مايكروسوفت وورد Microsoft Word , تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد للاندرويد , برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word , مايكروسوفت اوفيس وورد

تحميل برنامج وورد Microsoft word عربي للاندرويد مجانا أحدث اصدار وهو أحد ادوات مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office يمكنك تحرير اي ملف Word وكتابة مستندات Doc وورد جديدة وهو مرتبط ارتباط كبير مع نسخة مايكروسوفت وورد للكمبيوتر.

برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد

والمعروف ان برنامج الوورد Microsoft word أحد اشهر واهم منصات ومكتبات الاوفيس فلديها مليارات المستخدمين حول العالم وهي من تطوير شركة مايكروسوفت ويمكنك تنزيل تطبيق وورد على هاتفك الاندرويد وتوجد نسخة للايفون و للكمبيوتر و للايباد ايضاً يمكنك تحميل النسخة المناسبة لهاتفك او حاسوبك مجاناً.

يساعدك برنامج ميكروسوفت وورد Microsoft word عربي على كتابة وتنسيق ملفات وورد على هاتفك ، ليس هذا فقط ولكن يمكنك مشاركة عملك مع اصحابك في اي دول كانوا ، الجميل في الامر انه يمكنكم العمل معاً على نفس الملف من اي اجهزة سوء كان احدهم على الكمبيوتر والاخر على الايفون عربي والاخر على الأندرويد انجليزي سيتم مشاركة العمل وانشاء مشروع كبير وهذه ميزة مرتبطة بمكتبة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office اخر إصدار.

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد كامل مجانا يسهل لك الوورد الوصول للملفات بشكل مباشر واجراء التعديلات التي تريدها عليها، بل والوصول إلى المرفقات عن طريق مستعرض الملفات مايكروسوفت وورد microsoft word يقوم بتسهيل عملك مع ملفات ميكروسوفت أوفيس وورد .

ويمكنك تحرير ملفات PDF عن طريق تحويل اي ملف Word كما يمكنك ان تقوم بتعديل الملفات وكتابتها من جديد وتنسيقها ومشاركتها حتى وانت مسافر برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد نسخة احترافية جداً.

برنامج مايكروسوفت وورد microsoft word يمكنك استخدام قوالب جاهزة للسيرة الذاتية والرسائل والكتيبات والكثير من القوالب مختلفة التخصص فقط حدد فكرتك التي تريد العمل عليها وسيلبي ميكروسوفت وورد رغباتك.

يمكنك كتابة اي خطاب تريده وتحريره وقتما تريد واختيار القالب المناسب له والذي يتناسب مع فكرتك وهدفك، يمكنك عن طريق برنامج وورد word ان تعمل الكثير في عالم أوفيس تنزيل برنامج وورد اخر إصدار كامل من عالم البرامج توب سوفت.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق مستندات الاوفيس للاندرويد OfficeSuite Pro For Android

إنشاء وحرر المستندات في مايكروسوفت اوفيس وورد

شركة مايكروسوفت قدمت لك الكثير من المميزات حيث يمكنك إنشاء مستندات مختلفة بكل سهولة، وايضاً التحرير مع الكثير من التنسيقات والتخطيط الغني بالمميزات، كما ان محرر التنسيقات يحافظ على اي تنسيقات اجريتها او التخطيطات وسيظهر عملك رائع جداً.
تستطيع في برنامج وورد microsoft word ان تنشئ صفحات السيرة الذاتية فهناك قوالب ونماذج تساعدك على هذا كما يمكنك أنشئ اغلفه جميلة و رسائل انيقة ودعوات كثيرة والكثير الكثير .

البرنامج يهيئ لك العمل على تطبيق microsoft word للاندرويد بشكل مجاني من الايفون و للكمبيوتر ايضاً واجراء التعديلات هناك ومشاركتها في اي نظام من انظمة التشغيل للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون في نفس الوقت وتعديلها واجراء التعليقات والتنسيقات التي تفضلها .

قراءة وتحرير وكتابة المستندات في برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد:

يساعدك برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد على قراءة المستندات والرسائل وملفات pdf الموجودة على هاتفك بطريقة عرض القراءة ويمكنك تكبير العرض او تصغيره واجراء بعض العمليات لقراءة سلسة.

كما يمكنك تحرير ملفات PDF عن طريق تحويل اي ملف Word إلى ملف PDF والحفاظ على التنسيق وتسهيل عمليه الارسال والمشاركة لملفات pdf عالية الجودة كما يمكنك حفظ اي عمل مباشرة إلى PDF مع امكانية تحريره ومشاركته.

تعاون وشارك مستندك مع اي شخص بعد تحميل برنامج مايكروسوفت وورد:

تستطيع القيام بالتعليق على المستندات بجوار النص عن طريق استخدام تطبيق Office Suite كما تستطيع استخدام برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word لتحرير السيرة الذاتية وانشاء الرسائل والاغلفة لاحتوى التطبيق على الكثير من القوالب.
ويحتوي برنامج مايكروسوفت وورد على عارض جميل يساعدك على عرض اي مستندات , تستطيع قراءة المستندات وتحريرها كفريق ومتابعة التعديلات التي تطرى على المستند سوء كانت تخطيط او كتابة او تنسيق وغيره .

ختاما برنامج وورد للاندرويد غني بالمميزات والادوات فعند استخدام Microsoft Word يمكنك ان تكتب ما تريده في مستندك وحفظه على الهاتف ومشاركته بل وحفظه كملف pdf مع جميع التنسيقات التي قمت بكتابتها.

ويهيئ لك امكانية مشاركة مستند مع عدد من الاشخاص ومراجعته والكتابة فيه ومتابعة التعديلات والتغييرات عليه واعتمادها من عدمه.

ايضاً يمكنك ان تنشئ سيرتك الذاتية وتصمم البطاقات والرسائل فهناك الكثير من القوالب الجاهزة فقط تحتاج منك كتابة ما تريد فيها ومشاركتها مع من تحب.

يمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت وورد من متجر التطبيقات Google Play او حتى من موقع ميديا فاير لتحميل نسخة مهكرة من اي برنامج مع كل مميزات و معلومات و إصدارات التطبيق هذا

المعلومات التقنية لـ Microsoft Word For Android 16.0.14827.20124

اسم البرنامج

Microsoft Word For Android 16.0.14827.20124

المطور

Microsoft Corporation

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد Android 8.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-02-09

الترخيص

مجاني

الحجم

72.3 MB

النسخة

16.0.14827.20124

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.