يمكنك تجربة محرر الفيديو الإحترافي تطبيق يو كت YouCut مجانا على الأندرويد وسوف يساعدك على إنشاء فيديوهات من تصميمك مع دمج أكثر من فيديو وعمل فيديوهات من الصور والكتابة على الفيديو وتقطيع وقص المشاهد التي لا تريدها بكل سهولة ومشاركة فيديوهات دون علامة مائية على الشبكات الإجتماعية بالمجان.

محرر الفيديو يو كت youcut للاندرويد

تطبيق يو كت YouCut

تطبيق يو كت youcut من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للاندرويد، وهو مفيد جدا عندما نرغب في تعديل جزء معين في فيديو أو إنشاء فيديو من الصور الخاصة بك والمفضلة لديك ولهذا سوف نستعرض معكم الأداة الرهيبة ومحرر الفيديو المميز تطبيق يو كت YouCut والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تتمكن من تصميم فيديوهات مميزة والكتابة عليها ونشرها على الإنترنت دون علامة مائية وبخطوات سلسة ودون أي مشكلة وكل هذا بالمجان.

تحميل تطبيق youcut النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

تطبيق يو كت YouCut

تطبيق يو كت YouCut هو محرر الفيديو المجاني الذي سوف يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو إحترافية بكل سهولة من خلال واجهته البسيطة والتي تحتوي على أدوات احترافية وبسيطة يمكن بواسطتها تقطيع وقص أي أجزاء من الفيديو الخاص بك كما تستطيع دمج أكثر من مقطع فيديو دون فقدان الجودة لتحصل على فيديوهات مذهلة من تصميمك كما لو تم صناعتها بواسطة محترفي الفيديوهات.

يمكنك ايضاً تحميل: تطبيق WeVideo لتحرير الفيديوهات مجانا للأندرويد

ميزات تطبيق يو كت YouCut اخر اصدار 2020

تطبيق يو كت YouCut

مع تطبيق يو كت YouCut سوف تكون قادر على التحكم في سرعة الفيديو عبر تسريعه أو إبطاء حركته عبر المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يوفرها، أيضا مع تطبيق يو كت YouCut سوف تتمكن من صنع فيديوهات رائعة من الصور الخاصة بك مع إمكانية الكتابة على الفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة ولا توجد علامة مائية عندما تقوم بصنع الفيديوهات الخاصة بك على يو كت.

كما يتيح لك تطبيق يو كت YouCut الكتابة على الفيديوهات بكل سهولة وتستطيع صنع فيديوهات احترافية بخطوات سهلة وبسيطة دون الحاجة لتكون محترفا ويوفر تطبيق يو كت YouCut أدوات مذهلة ورهيبة تجدها فقط في تطبيقات تحرير الصور المدفوعة ولكن في تطبيق يو كت فهي مجانية علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة وارسال فيديوهاتك التي قمت بصنعها للآخرين عبر الإنترنت بكل سهولة.

تطبيق يو كت YouCut

يمكنك تجربة: أفضل 5 تطبيقات مجانية لتحرير وتعديل الفيديوهات على هواتف الأندرويد

أيضا هناك ميزات إضافية يمكن العثور عليها في تطبيق يو كت YouCut مثل التلاعب بالفيديو وضبط السطوع والتباين والتشبع وتغيير خلفية الفيديو وإضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة بكل سهولة.

أخيرا, عند تحميل وتثبيت تطبيق يو كت YouCut على هاتفك الاندرويد من خلال ايقونة التحميل بأسفل المقال سوف تمتلك أداة جبارة على هاتفك يمكن لأي مستخدم التعامل معها بكل سهولة ودون أي مشكلة او صعوبات حيث يمكن وصف تطبيق يو كت YouCut بأنه مثل الفوتوشوب ولكن بالنسبة للفيديوهات.

تحميل تطبيق youcut
 تحميل تطبيق youcut للاندرويد

معلومات إضافية عن البرنامج

  • أخر تحديث : 26 مايو
  • الحجم : 24 ميجابايت
  • الإصدار الحالي : 1.392.99
  • إصدار الأندرويد : 4.3 أو أعلى
  • عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون مرة
  • المطور : InShot Inc.

Summary
محرر الفيديو يو كت youcut للاندرويد تطبيق يو كت youcut من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للاندرويد، وهو مفيد جدا عندما نرغب في تعديل جزء معين في فيديو أو إنشاء فيديو من الصور الخاصة بك والمفضلة لديك ولهذا سوف نستعرض معكم الأداة الرهيبة ومحرر الفيديو المميز تطبيق يو كت YouCut والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك…
تحميل