يتيح تطبيق YouCut جلب مقاطع الفيديو بكل سلاسة من مكتبة الهاتف ثم تعديلها بواسطة أدوات كثيرة ومتنوعة، ومن خلال تلك الأدوات يمكن بكل سهولة إضافة النصوص على الفيديو وإدراج الفلاتر والرموز التعبيرية وحتى الأغاني والموسيقى المفضلة لديك، وأكثر من ذلك وكل هذا بالمجان على هاتفك الأندرويد.

لم يعد الأمر صعبا أو يحتاج إلى خبير عندما ترغب في تحرير وتعديل مقاطع الفيديو لأن الهواتف الذكية أبحت أكثر قوة وتطور ولهذا ظهرت العديد من التطبيقات التي يمكن الحصول عليها ومساعدتك في صنع أفضل مقاطع الفيديو الرائعة وفي هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق يو كات YouCut والمتاح بالمجان على هواتف وأجهزة الأندرويد.
screen-YouCut

وتطبيق يو كات YouCut يوفر واجهة مستخدم بديهية وسهلة تمنحك القدرة على استيراد مقاطع الفيديو من مكتبة هاتفك الأندرويد بسلاسة ومن ثم تحريرها وتعديلها من خلال مجموعة من الأدوات المتنوعة والتي تشمل السماح لك بإدراج الرموز التعبيرية والفلاتر وحتى كتابة النصوص على الفيديو وبالطبع إضافة الأغاني والموسيقى المفضلة لديك لتعمل مع الفيديو بالخلفية.
screen-YouCut6

بالإضافة لذلك، يستطيع المستخدم مع تطبيق YouCut تعديل سرعة الفيديو المراد إنشائه وهذا يعني أنك سوف تصبح قادر على إما تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي مشكلة تتعلق بالجودة، والتطبيق أيضا يدعم العديد من التنسيقات المختلفة مثل MP3, M4A, AAC, PEG, PNG, JPG, MP4, MOV، ويسمح لك بدمج وقص وتقطيع وإضافة التأثيرات المختلفة على الفيديوهات.
YouCut4

أخيرا، يمكنك إنشاء الفيديوهات التي تريدها عبر تطبيق يو كات YouCut دون ظهور أي علامات مائية على الفيديو الخاص بك، بعد الإنتهاء من الفيديو تستطيع مشاركته مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة، يمكنك تجربة تطبيق YouCut على هاتفك الأندرويد وسوف تحصل على أفضل محرر فيديو على هاتفك الذكي مجانا.

Summary
لم يعد الأمر صعبا أو يحتاج إلى خبير عندما ترغب في تحرير وتعديل مقاطع الفيديو لأن الهواتف الذكية أبحت أكثر قوة وتطور ولهذا ظهرت العديد من التطبيقات التي يمكن الحصول عليها ومساعدتك في صنع أفضل مقاطع الفيديو الرائعة وفي هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق يو كات YouCut والمتاح بالمجان على هواتف وأجهزة الأندرويد. وتطبيق يو…
تحميل