اختر سلاحك ما بين بنادق ومسدسات وقنابل وقناصة وشوت جن وبعدها ابدء مغامرتك الرهيبة في اللعبة المجانية Zombie Hunter King والتي يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد ومن ثم الخوض في مستويات ومهام صعبة تواجه بها العديد من الزومبي وزعماء الزومبي الأقوياء وفي كل مرحلة تحصل على مكافآت مالية مع ضوابط تحكم سلسة وإمكانية تطوير القدرات والأسلحة حتى يمكنك القضاء على الزومبي وانقاذ العالم.

هل تبحث عن لعبة رعب وإثارة تخوض بها مغامرة تكون أن بطلها، يمكنك أن تقوم بتجربة لعبة Zombie Hunter King والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تحاول البدء في مغامرة رهيبة بعدما تفشى وباء جعل الناس عبارة عن كائنات زومبي تسعى للقضاء على ما تبقى من البشر وهنا يأتي دورك في انقاذ العالم.
screen-1

ولعبة Zombie Hunter King من ألعاب الزومبي وإطلاق النيران الرائعة التي توفر ضوابط تحكم سلسة وسهلة وللبدء في اللعب عليك أن تختر سلاحك للقضاء على الزومبي مع ترسانة من الأسلحة المختلفة ومنها المسدسات والبنادق والقنابل والقناصة وغيرهم حيث يوجد 20 نوع من الأسلحة وتستطيع ترقية تلك الأسلحة لتصبح أكثر قوة وفتكا بالزومبي.

screen-4

وفي اللعبة سوف تخوض الكثير من المهمات والمستويات المتدرجة في الصعوبة وفي كل مرة سوف تحصل على بطاقات خاصة تعمل على جلب قدرات خاصة وقوى رهيبة يمكن استغلالها عندما تكون محاصر من قبل الزومبي، عندها يمكن تفعيل أحد تلك البطاقات والقضاء على كائنات الزومبي بشكل سريع، ويمكن في لعبة Zombie Hunter King أن تواجه بخلاف كائنات الزومبي، زعماء الزومبي والكثير من الأنواع الأخرى المختلفة التي يجب التعامل معها بشكل خاص.
screen-0

أخيرا، يمكنك مع لعبة Zombie Hunter King إكمال المراحل والمهام للحصول على مكافآت مالية، تستطيع استغلالها في تطوير قدراتك وأسلحتك لتصبح أفضل وأقوى، حان الوقت لتحميل اللعبة بالمجان على هاتفك الأندرويد وابدء رحلتك ومغامرتك في مواجهة كائنات الزومبي المرعبة وقتلهم لإنقاذ البشرية من هذا الخطر الذي يهددهم.

Summary
هل تبحث عن لعبة رعب وإثارة تخوض بها مغامرة تكون أن بطلها، يمكنك أن تقوم بتجربة لعبة Zombie Hunter King والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تحاول البدء في مغامرة رهيبة بعدما تفشى وباء جعل الناس عبارة عن كائنات زومبي تسعى للقضاء على ما تبقى من البشر وهنا يأتي دورك في انقاذ…
تحميل