مجاني

لعبة فتاة قنص الزومبي للاندرويد Zombie Hunter: Killing Games

لعبة فتاة قنص الزومبي , لعبة Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter‏ , لعبة Zombie Hunter: Killing Games

قاتل الزومبي في لعبة قنص الزومبي وانقاذ العالم من الوباء الجديد الذي انتشر يجب عليك قنص واطلاق النار على اي زومبي تشاهده لتنقذ الابرياء , وتنقذ العالم من النهاية الوشيكة, ستقوم باطلاق النار وصيد الاعداء واحد تلو الاخر يجب عليك التركيز ومعرفة هدفك في لعبة الحرب والقتال تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة للاندرويد .

العب في مستويات متعددة لقتال جحافل الزومبي offline بدون إنترنت للأندرويد لعبة قناص زومبي او مطلق النار على مصاصي الدماء ( غيبوبة ) انقذ العالم من الفيروس والوباء المرعب احد أفضل ألعاب الاكشن للاندرويد Android Apk .

ساعدك الفتاة و الكلب في ايجاد الزومبي وتحديد مواقعهم وتحكم في الرماية بالبندقية و اطلق النار عليهم فكلما قتلت في مصاصي الدماء كلما سيطرت على المنطقة ونظفتها من انتشار الوباء اكثر , استخدم الاسلحة و اكسب المال money .

صيد الزومبي :

تعد لعبة Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game أحد اشهر العاب القنص وصيد مصاصي الدماء الاشرار تستطيع استخدام سلاحك القناص لمطاردة وقتل الزومبي, اطلق النار من ظهر طائرة هليكوبتر او من سطح عمارة مرتفعه او من الشارع اقتل هدفك, واحصل على نقاط لتطوير اسلحتك وقدراتك, اختبر نفسك في لعبة Zombie Hunter: Killing Games كم ستقتل من جحافل الزومبي المرعبين .

تطوير وتحسين قدراتك اسلحتك :

عندما تقتل وتصيب الاهداف يمكنك ان تربح عملات معدنية عن طريقها تستطيع ان تحسن من قدراتك وقوة اسلحتك لعبة Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game مهكرة كما يمكنك شراء اسلحة اخرى مختلفة مثل القوس والنبال و البازوكا ونبادق القنص الجديدة والحديثة ومسدسات و اسحلة حربية اخرى استخدام كل قدراتك في الرماية ولا تخطيء الهدف .

طور قدرات الكلب ليساعدك :

يجب عليك اطلاق النار على الصناديق في جميع المستويات وافتح قفل الكلاب , وبدورها ستقوم بمساعدتك في قتل الزومبي و السيطرة و إيقاف انتشار الموتى الاحياء ساعد الفتاة المقاتلة لنقص الزومبي فلديك كل الامكانيات القتالية .

تحميل لعبة قتاة قنص الزومبي Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game :

يمكنك تحميل لعبه Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game من متجر جوجل بلاي Google Play برابط مباشر و اخر اصدار او تحميل نسخة من لعبة Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game مهكرة من موقع ميديا فاير الشهير بصيغة APK .

حماية الناجيين من الوباء :

قاتل بسلاحك كل المصابين قبل ان يصل احدهم للأبرياء , سيبذل الناجيين من الوباء الكثير من الجهد للهرب حاول ان تقتل الموتى الاحياء بسرعه, لديك اسلحة ستخدمك مع كل الاوضاع والمواقف يجب ان تقتل لكي تنهي الوباء وتنقل ما تبقى من العالم.

الحصول على المكافآت

كلما لعبت في لعبه Zombie Hunter Sniper Game مهكرة بشكل أفضل ، حصلت على مكافآت أفضل. اصنع لقطات في الرأس ولا تفوت أي هدف لتلقي عملات معدنية إضافية. سيخشى الموتى تقنيات القناص الخاصة بك! لعبة بقاء حقيقية وواقعية

احصل على مكافأت ونقاط :اجتهد في اللعب واقتل بدقة لتحصل على مكافأت في لعبه Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game مهكرة احد افضل العاب الأندرويد آخر اصدر لأجهزة ايفون و اندرويد و للكمبيوتر وهي ضمن قائمة العاب حركة واكشن و اللعبة مفتوحة دون اي قيد وهي واحدة من اقوى العاب إطلاق النار و صيد الطرائد .

تنزيل اللعبة  Download Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter Game Android Apk من موقع توب سوفت مهكرة وغير مهكرة ويفضل تنزيل اللعبة المجانية لان اصدار مهكرة يعتبر اختراق للعبة و تهكير لحقوق ملاكها .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter‏

المطور

Viva Games Studios

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-02-03

الترخيص

مجاني

الحجم

MB 64

النسخة

3.0.34

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.