توب سوفت 2021/11/19 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل برنامج ادوبي اكروبات ريدر للايفون قارىء PDF 2022 Adobe Acrobat Reader For iPhone

تنزيل برنامج ادوبي اكروبات ريدر للايفون Adobe Acrobat Reader For iPhone

برنامج قارئ الكتب الإلكترونية بي دي اف ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader للايفون اخر اصدار هو برنامج فتح وايضاً قارئ ملفات pdf يمكنك تحميل احدث اصدار من برنامج ادوبي اكروبات ريدر والوصول واستخدام جميع الملفات التي تريدها من كتب إلكترونية كانت من متجر جوجل بلاي او من متاجر الانترنت الاخرى او من مواقع كتب pdf العربية والعالمية المشهورة والدائمة التحديث والتي تقدم كتب مجانية يمكنك قراءة ما تريده من الكتب اليوم عن طريق برنامج Adobe Acrobat Reader المليء بالمميزات والادوات والحاصل على العديد من الجوائز المختلفة وفي كل الاحوال هو تطبيق مجاني.

برنامج ادوبي اكروبات ريدر

اذا كان عملك دائماً مع المستندات ودائم السفر والرحلات, يمكنك تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader ادوبي اكروبات ريدر للايفون قارئ الكتب الالكترونية الاكثر ثقة وشهرة حول العالم فقد تجاوز ال700 مليون عملية تنزيل, يمكنك تخزين ملفاتك PDF على الإنترنت وقراءتها فيما بعد من اي مكان تكون فيه حول العالم كما يسهل عليك عملية استعراض ومشاركة التواقيع الإلكترونية واضافتها إلى مستندات PDF التي تريد.

يحتوي برنامج ادوبي ريدر Adobe Acrobat Reader على العديد من المميزات في كـ قارئ ملفات وايضاً اداه التحرير مع امكانية الاشتراك في Adobe Acrobat ليقدم لك محرر ملفات PDF متكامل لتحرير النصوص والصور وايضاً محول صيغ ليحول من صور jpg إلى pdf وصيغ اخرى مختلفة و المميزات الكبيرة التي تستطيع معها انشاء وكتابة ملفات بي دي اف مختلفة مع اضافة الصور والروابط والتنسيقات التي تجعلها مميزة تحميل تطبيق اكروبات ريدر سيجعلك مميز دائماً.

مميزات برنامج ادوبي ريدر Adobe Acrobat Reader:

عرض وطباعة ملفات PDF:
يمكنك ان تفتح ملفات بي دي اف باستخدام تطبيق Adobe PDF النسخة المجانية، استخدم نظام التمرير المستمر او اختر صفحة واحدة، واستخدم الوضع المظلم للحفاظ على بطاريتك قدر الإمكان، ويمكنك طباعة اي مستند او ملف مباشرة عن طريق جهاز الايفون.

قارئ ملفات بي دي اف الرائع:
يقدم لك برنامج Adobe Acrobat Reader أفضل وأجمل تجربة لقراءة ملفات PDF, حيث يتوزع المحتوى بشكل سلس لتناسب مع حجم الشاشة التي تستخدمها، كما انه يمكنك استخدام مخطط الوضع السائل ليكون تنقلك أكثر سلاسة وسرعة، ويحتوي برنامج اكروبات ريدر على محرك بحث رائع للبحث عن اي شيء داخل النص في المستند.

مشاركة الملفات والتعاون مع الاخرين اونلاين:
يمكنك ان تجعل الملف مشارك مع الاصدقاء او فريق العمل لأجراء التحسينات والتعليقات عليه, وبعدها يمكنك جمع التعليقات التي قدمها جميع اعضاء الفريق في ملف واحد عن طريق الإنترنت, كما تجعلك هذه الميزة قادر على مراجعة المستندات بشكل سريع وسلس والرد على التعليقات التي يقدمها الاخرين, ويقدم لك البرنامج اخطارات عن النشاط الموجود حالياً على ما قمت بمشاركته مع الاصحاب.

برنامج ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader

اضافة التعليقات على الملف:
يمكنك ان تقوم بكتابة التعليقات النصية واللاصقة، ويمكنك ذلك عن طريق الكتابة بإضافة نصوص او اضافة رسوم وصور , وكما اخبرتك في الاعلى يمكنك مشاركة الملف مع الاخرين ومتابعة التعليقات وتحويلها إلى حلقة نقاش للوصول للأفضل.

تحرير ملفات PDF:
يجب عليك ان تشترك في الخدمة المدفوعة لتقوم بتحرير النصوص والصور في اي ملف، واصلاح الاخطاء المطبعية او اضافة الفقرات والصفحات وهذه الميزة مدفوعة, كما ستكون قادر على اضافة الصور او حذف صور او التحكم في اتجاهها يمكنك تدويرها او عكسها او القيام باي شيء عن طريق برنامج Adobe Acrobat PDF الذي قمت بترقيته.

تعبئة واضافة التواقيع للملفات:
يقدم برنامج ادوبي اكروبات ريدر ميزة جميلة وهي الملء او التعبئة التلقائية للنماذج او اضافة التوقيع الالكتروني على المستندات باستخدام القلم او حتى اصبعك.

تخزين وحفظ الملفات على النت وادارتها:
يمكنك القيام بتسجيل الدخول إلى أحد حسابتك المجانية الخاصة بتخزين الملفات السحابي على الإنترنت ليسهل عليك الوصول لها من اي مكان في العالم.
ومن الحسابات التي تستطيع التسجيل فيها وحفظ ملفات بي دي اف خاصتك عليها Microsoft OneDrive, Dropbox, or Google Drive وغيرها، كما يمكنك تمييز الملف المهم بنجمة للوصول له كملف مفضل في اي وقت وبكل سهولة.

الارتباط مع خدمة Google Drive:
قم بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل درايف Google Drive فيصبح امر تعديل الملفات على النت امراً سهلاً، ويمكنك عرض ومشاركة ملفاتك على Google Drive بشكل مباشر على برنامج Acrobat Reader, ويمكنك انشاء الملفات على جوجل درايف وتعديلها ودمجها وضغطها ان اردت او حتى تصديرها والخدمة تحتاج اشتراك.

ما هو برنامج Adobe Acrobat Reader PDF :

هو محرر ومنشئ ملفات بي دي اف وهو المكتبة المتنقلة التي تساعدك على الوصول لملفات وكتبك الإلكترونية في اي مكان في العالم، وامكانية التعليق على ملفات بي دي اف وتعبيتها واضافة التوقيعات عليها و مشاركتها مع الاصحاب في كل مكان، وهو في الاساس قارئ احترافي لملفات ادوبي بي دي اف, كما يمكنك معه تحويل ملفات الصور JPG غلى مستندات PDF بكل سهولة.

المعلومات التقنية لـ Adobe Acrobat Reader For iPhone 21.10.00

اسم البرنامج

Adobe Acrobat Reader For iPhone 21.10.00

المطور

Adobe Inc

نظام التشغيل

iPhone/iPad iOS 13.3 or later.

إصدار البرنامج

2021-11-19

الترخيص

مجاني

الحجم

267.5 MB

النسخة

21.10.00

اللغة

العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *