تطبيق CamScanner كام سكانر من أفضل تطبيقات الآيفون التي تسمح لك بعمل مسح ضوئي وتصوير المستندات الورقية وتحويلها لملفات وصور رقمية يمكن تعديلها ومشاركتها أونلاين مع الآخرين وحتى إنشاء كلمة مرور لها لحمايتها من المتطفلين وكل هذا مجانا مع CamScanner للآيفون.

هل ترغب في عمل مسح ضوئي لإيصال أو حتى صورة ولكن لست بالقرب من مكان يمتلك سكانر، لا داعي للقلق لأن الهواتف الذكية باتت تقوم بكل شيء تقريبا ومع تطبيق مثل كام سكانر CamScanner سوف تتمكن من عمل مسح ضوئي للمستندات التي تريدها وتحويلها لصور وملفات بي دي إف على جهاز الآيفون الخاص بك.

CamScanner

ويمكن وصف تطبيق كام سكانر CamScanner بأنه أحد أفضل تطبيقات الآيفون بفضل قدرته التي تعمل على عمل مسح ضوئي وتصوير المستندات والورق مثل الفواتير والشهادات والإيصالات إلى ملفات رقمية قد تكون صور أو ملفات بي دي إف وبعدها تستطيع مشاركتها بكل سهولة مع الآخرين.

CamScanner

وعند تثبيت تطبيق كام سكانر CamScanner مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك، سوف تضمن الحصول على عدد من الوظائف المفيدة ومنا الإقتصاص الذكي والتحسين التلقائي للمستندات الورقية بعد مسحها ضوئيا كما يستطيع التطبيق التعرف على النصوص في الصور وتأمين الملفات المهمة لديك عبر كلمة سر قوية ويمكن مشاركة تلك الملفات الرقمية عبر الإنترنت مع الآخرين بكل سلاسة.

Summary
هل ترغب في عمل مسح ضوئي لإيصال أو حتى صورة ولكن لست بالقرب من مكان يمتلك سكانر، لا داعي للقلق لأن الهواتف الذكية باتت تقوم بكل شيء تقريبا ومع تطبيق مثل كام سكانر CamScanner سوف تتمكن من عمل مسح ضوئي للمستندات التي تريدها وتحويلها لصور وملفات بي دي إف على جهاز الآيفون الخاص بك. ويمكن…
تحميل