افضل العاب ايباد توب سوفت 2021/09/04 تعليق واحد 4.5
فترة تجريبية

لعبة سباق السيارات للايفون والايباد CSR Classics 3.0.0

لعبة سباق السيارات الكلاسيكية CSR Classics الاكثر شهرة وشعبية والمنافسة لاقوى العاب السباقات والتي تمتلك لكثر من 50 نوع من السيارات الشهيرة في العالم ومنها شيلبي موستانج GT500 ، وفورد GT40 ، وبليموث سوبربيرد سيارات كلاسيكية أخرى مثل بي إم دبليو ، وشيفروليه ، ودودج ، وفورد ، ومرسيدس ، وبليموث ، وبونتياك ، وشيلبي والكثير الكثير.

لعبة سباق السيارات CSR Classics الاحترافية الجديدة, لديها قدرات رائعه وتصميم احترافي جديد جذاب تم تصميم السيارات وكانها طراز قديم ولكنها من ارقى الشركات العالمية مثل أودي، بي ام دبليو، شيفروليه، فورد، لانسيا، مرسيدس، ميني، نيسان، بليموث، بونتياك وشيلبي وغيرها من السيارات حاول ان تختبر قدرات السيارات اي شركة ستكون الاسرع ..

CSR Classics

نحن نتابع التجديدات للعبة CSR Classics باستمرار وسيتم ايضاً اضافت كل جديد اللعبة شيقة وتستحق منك ان تقوم بتجربتها, ويمكنك تطويرها مع بعض الادوات الموجوده والالوان, اذا كنت قد لعبت لعبة CSR Classics فهناك مفاجاة فقد تم تطوير صور اللعبة بحيث اصبحت عالية الجودة والابداع. في موقع توب سوفت سوف يتم اضافة كل جديد عن اللعبة .

 

بعد مشاهدتك الفيديو للعبة CSR Classics في الأعلى مارايك في اللعبة من وجهة نظرك, هل استطعت ان تفوز فيها على احد الخصوم, هل تتوقع ان تعجب الكثيرين هذه اللعبة عموماً سوف ارفق لك في الاسفل مجموعة من الصور للعبة اتمنى ان تعطيني رايك في تعليق على اللعبة .

المعلومات التقنية لـ CSR Classics

اسم البرنامج

CSR Classics

نظام التشغيل

Requires iOS 5.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5. ،iPhone

إصدار البرنامج

2021-09-04

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

312 MB

النسخة

3.0.0

اللغة

English ،اللغة الانجليزية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *