برنامج دمج الصور للايفون يقدم اسهل وافضل وابسط الطرق للدمج حيث لا تحتاج لان تكون محترف لكي تدمج صورتك في صورة اخرى مع شجرة او شيء اخر مع اضافة مؤثرات ايضاً بسيطة التعامل وجميلة الاداء .

برنامج دمج الصور للايفون بإمكانيات سهلة جداً ويعتبر التطبيق الانسب لدمج الصور وهو بسيط جداً حيث يمكنك ان تلتقط صورة مثلاً عبرا لكاميرا مباشرة وتجري عليها الدمج مع صور اخرى او تختار صور من مكتبة الصور لديك وتركيبها على صور اخرى بدمج بسيط وجميل.

برنامج دمج الصور للايفون

لمن لم يتعامل مع برنامج Exbel For iPhone عليك تجربته اليوم لتفهم مدى سهولة العمل فيه وقدراته الرائعه في تحويل او دمج الصور وجعلها مختلفة كلياً حيث يمكنك ان تدمج صورتك مع شجرة مثلاً او تضيف لها مؤثرات التطبيق لديه اكثر من 15 مؤثر تجريها على العمل لتجعله اكثر احترافية واكثر ابداعاً .. برنامج دمج الصور للايفون يعتبر افضل تطبيق من تطبيقات دمج الصور التي تعاملت معها والتي حصلت على ملايين المستخدمين وشهرة عالية.

تطبيق دمج الصور للايفون

طريقة الدمج او التصميم في برنامج دمج الصور للايفون Exbel For iPhone تتم عن طريق ثلاث خطوات وهي ان تقوم بعمل قناة على الصور يدوياً او تشتري مفتاح سحري بشكل تلقائي عن طريق التطبيق يمكنك ان تضيف صورة اخرى مثلاً من المكتبة او من الكاميرا في الهاتف وموجها مع الصورة الاصلية ايضاً يمكنك ان تضيف مؤثرات كما يسمونها نغمات وتوجد اكثر من 15 نغمة للدمج لى الصور ايضاً هناك 15 شجرة يمكنك دمجها مع الصور الخاصة بك و15 تاثير ايضاً تفيدك في برنامج دمج الصور للايفون ابدع وعطناء نشوف عملك.

تحميل برنامج دمج الصور للايفون من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد

يمكنك بعد ان تقوم باخراج الصورة كما تريدها في برنامج دمج الصور للايفون ان تقوم بنقلها للفيس بوك ان اردت او تويتر او انستقرام وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تستقبل وامكانك ان تخبرنا عن رايك في البرنامج في تعليق اسفل المقالة

Summary
برنامج دمج الصور للايفون بإمكانيات سهلة جداً ويعتبر التطبيق الانسب لدمج الصور وهو بسيط جداً حيث يمكنك ان تلتقط صورة مثلاً عبرا لكاميرا مباشرة وتجري عليها الدمج مع صور اخرى او تختار صور من مكتبة الصور لديك وتركيبها على صور اخرى بدمج بسيط وجميل. لمن لم يتعامل مع برنامج Exbel For iPhone عليك تجربته اليوم…
تحميل