تطبيق سكايب للايفون مكالمات صوتية و مكالمات فيديو و دردشة نصية مع الاهل والاصحاب والاصدقاء اون لاين بدون تكاليف عبر الواي فاي او خدمات الثري جي

عندما تستخدم برنامج او تطبيق سكايب ستجد السهولة في التعامل والابداع والجودة في تلقي المكالمات الصوتية والفيديو بشكل غير طبيعي يعتبر برنامج سكايب الافضل من ناحية الجودة في نقاوة الصوت اختبر التطبيق فانت ستكون من بين 250 مليون مستخدم يستخدمون التطبيق سكايبي فكل ما تحتاجه لتشغيل التطبيق هو تثبيته لديك في الجوال والتثبيت يتم تلقائي عند تنزيله بعدها ستتحدث مع الاصدقاء والعائلة واجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة في نفس الوقت والتطبيق مجاني وامكانياته مجانية لمن يتواصل مع تطبيق سكايب مباشرة.

صور تطبيق سكايب للايفون معلومات مفيدة عن التطبيق

صور تطبيق سكايب للايفون معلومات مفيدة عن التطبيق

تطبيق Skype For Android فاذا كنت تريد ان تتكلم مع صديق ولكن ليس لديه تطبيق سكايب وتريد ان تتصل به هاتفياً باستخدام تطبيق سكايب فالمكالمة منخفضة التكلفة للاتصال بالهواتف الارضية والهواتف المحمولة او رسال رسائل نصية ايضهً هي رخيصة مع سكايب الإئتمان.

صور ايفون سكايبي

صور ايفون سكايبي

البرنامج يستخدم اتصال الانترنت او التواصل مع اصحابك وعائلتك وغيرهم عن طريق الانترنت من الواي فاي او عبر الجيل الثالث او الجيل الرابط من الاتصالات وسكايب يدار عبر منصة ومتاح للهواتف الذكية جميعهاً تقريبا ايفون وايباد و اندرويد و نوكيا و بلاك بيري و يندوز فون وغيرها.

بعض مميزات تطبيق سكايب :

  1. البحث عن الاصدقاء والعائلة في لحظات مع اكثر من 250 مليون شخص يستخدمون سكايب ستجد الكثير ممن تعرفهم.
  2. لا يهم اين انت تحدث في سكايب مع كل اهلك واصحابك دون قلق.
  3. اذا اردت ان تتصل بهاتف خارجي محمول او ارضي اتصل بهم فالمكالمات ذات سعر منخفض وايضاً يمكنك ان ترسل رسائل نصية اس ام اس إلى الهواتف المحمولة في اي مكان في العالم.
  4. ارسل الصور للاصدقاء والعائلة.
  5. دردش مع الاصدقاء وهي متوفرة في كل الاجهزة الان .
  6. ارسل رسائل فيديو يمكنك ان تسجل ما تريده في مقطع فيديو صغير ومشاركته مع اصحابك والاخرين بشكل مجاني وغير محدود ولكن يفضل صغير لسهولة الارسال.

فيديو يشرح تطبيق سكايب على ايفون لعرض مكالمة فيديو تعرض جودة الصوت والفيديو

معلومات اضافية من الموسوعة الحرة ويكبيديا

سكايب Skype عبارة عن برنامج تجاري تم ابتكاره من قبل كل من المسثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات. يمكن برنامج سكايب مستخدميه من الاتصال صوتيا (هاتفيا) عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو الجوالة. اشترتها شركة مايكروسوفت لـ 8.5 مليار دولار في 10 مايو، 2011.

المفهوم للإسم السابق كان Sky-peer-to-peer ، ثم تحول إلى Skyper ، ثم إلى Skype

 

 

Summary
عندما تستخدم برنامج او تطبيق سكايب ستجد السهولة في التعامل والابداع والجودة في تلقي المكالمات الصوتية والفيديو بشكل غير طبيعي يعتبر برنامج سكايب الافضل من ناحية الجودة في نقاوة الصوت اختبر التطبيق فانت ستكون من بين 250 مليون مستخدم يستخدمون التطبيق سكايبي فكل ما تحتاجه لتشغيل التطبيق هو تثبيته لديك في الجوال والتثبيت يتم تلقائي…
تحميل