استخدم مهاراتك وقدراتك في اللعبة المسلية والرهيبة Hitty Knife والمتاحة مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها حاول رمي السكاكين والتصويب على الهدف عبر رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة مع العديد من الشخصيات التي تحاول منعك من التصويب بدقة ورمي السكاكين على الهدف مع العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة والكثير من الإثارة في اللعبة المجانية Hitty Knife للآيفون.

إذا كنت من محبي ألعاب القنص والرمي والدقة فيمكنك تجربة لعبة رمي السكاكين  Hitty Knife والمتاحة للمجان على جهاز الآيفون الخاص بك حيث سوف تحاول استخدام مهاراتك في التصويب والقاء السكاكين على الهدف أمامك لتحرز النقاط ولكن اللعبة ليست بتلك السهولة لأن هناك صعوبات ومستويات متدرجة في الصعوبة لتجعل اللعبة أكثر متعة وتسلية.
750x750bb (1)

وفي لعبة  Hitty Knife سوف تختار نوع السكين الخاص بك ومن ثم تبدأ المغامرة والدخول في مستويات لا حصر لها مع صعوبات متزايدة بينما تستمر أنت في رمي السكاكين في اللعبة الرهيبة هيتي نايف لأجهزة الآيفون، وكلما تقدمت في المستويات سوف تقوم بفتح سكاكين حصرية ومميزة يكون لها ميزات تساعدم في التقدم باللعبة المسلية  Hitty Knife.
750x750bb

أيضا مع لعبة  Hitty Knife سوف تواجه في الطريق شخصيات تتمثل مهمتها في منعك من إلقاء السكاكين بدقة والتصويب على الهدف، واللعبة توفر رسومات عالية الجودة مع ضوابط تحكم سلسة تمنحك سهولة في اللعب وكلما احرزت تقدما كلما حصلت على نقاط يمكن استخدامها لفتح سكاكين جديدة مع الكثير من الإثارة والمتعة في اللعبة المجانية  Hitty Knife لأجهزة الآيفون.

Summary
إذا كنت من محبي ألعاب القنص والرمي والدقة فيمكنك تجربة لعبة رمي السكاكين  Hitty Knife والمتاحة للمجان على جهاز الآيفون الخاص بك حيث سوف تحاول استخدام مهاراتك في التصويب والقاء السكاكين على الهدف أمامك لتحرز النقاط ولكن اللعبة ليست بتلك السهولة لأن هناك صعوبات ومستويات متدرجة في الصعوبة لتجعل اللعبة أكثر متعة وتسلية. وفي لعبة…
تحميل