لا يمكن شرح أي شيء في لعبة الرعب الخطيرة Lazaretto: Horror والتي يمكن تنزيلها مجانا للآيفون لأن كل شيء في اللعبة غامض ومرعب حيث يوجد بالجزيرة المهجورة أشباح ووحوش ولديك فقط مصباح كهربائي وتحتاج لمعرفة ما حدث بالجزيرة لكي تنجو بحياتك وسط كائنات مرعبة وغامضة تحتاج لاستخدام ذكائك لتجنبها والإبتعاد عنها.

هل تحب ألعاب الرعب والفزع وتبحث عن لعبة تجعل جسدك يرتعش من ما تشاهده وتخوضه إذا عليك تجربة لعبة الرعب الرهيبة Lazaretto: Horror  والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تذهب لعالم غريب وقصة غامضة وأحداث لا يمكن تفسيرها مليئة بالرعب والتي سوف تجعل الأدرينالين يتدفق في عروقك.
maxresdefault

ولعبة Lazaretto: Horror  من ألعاب البقاء على قيد الحياة والرعب والإثارة من منظور الشخص الأول والتي تسمح لك بخوض تجربة مفزعة لا تنساها أبدا حيث تجد نفسك وسط جزيرة معزولة مليئة بالوحوش والأشباح وأنت مسلح فقط بمصباح كهربائي ولهذا تحتاج لتجنب تلك الكائنات المرعبة باستخدام ذكاءك لأنهم خطيرون وأي مواجهة معهم سوف تكون مروعة لك.
Lazaretto-2

ولأن الموسيقى في لعبة Lazaretto: Horror رهيبة فسوف تحتاج لإرتداء سماعات رأس لكي تشعر بأنك داخل هذا العالم الغامض والغريب وعليك البحث عن الأدلة في تلك الجزيرة والتوصل لإستنتاجات وتفسيرات خاصة بك حتى تتخطي مستوياتها المجهولة ولا تنسى استكشاف القطع الأثرية لتعرف ماذا حل بتلك الجزيرة الغريبة فجأة وكل هذا وأكثر في لعبة الرعب Lazaretto: Horror للآيفون.

Summary
هل تحب ألعاب الرعب والفزع وتبحث عن لعبة تجعل جسدك يرتعش من ما تشاهده وتخوضه إذا عليك تجربة لعبة الرعب الرهيبة Lazaretto: Horror  والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تذهب لعالم غريب وقصة غامضة وأحداث لا يمكن تفسيرها مليئة بالرعب والتي سوف تجعل الأدرينالين يتدفق في عروقك. ولعبة Lazaretto: Horror…
تحميل