مجاني

تطبيق العروض التقديمية Microsoft PowerPoint for Iphone 2021

اصبحنا في امسي الحاجة الي تطبيق قوي يساعدنا في انشاء العروض التقديمية بسبب اساليب التعليم الحديثة اصبح لاغني عنها وفي الشركات والعمل اصبح اعداد العروض التقديمية مهارة لابد ان يتحلي ويكتسبها الموظفون ،تطبيق Microsoft PowerPoint هو اقوي تطبيق لصنع العروض التقديمية وتحريرها بسهولة يمنحك الوصول إلى أداة صانع عرض الشرائح،يمكنك إنشاء العروض التقديمية أو تعديلها أو عرضها أو تقديمها أو مشاركتها بسرعة وسهولة من أي مكان.

برنامج اعداد العروض التقديمية Microsoft PowerPoint

انشئ عروض ممتعة مع Microsoft PowerPoint مع واجهتة البسيطة لن تواجة اي مشاكل اثناء استخدامة استخدم ادوات قوية لاجل عرضك نظمه واستخدم النصوص المختلفة وارفق الصور لابهار زملائك او رؤسائك في العمل.اذا كنت تحتاج الوصول إلى ملفات PowerPoint بسرعة أثناء التنقل،يوفر PowerPoint عرضًا سريعًا للشرائح والعروض التقديمية الأخيرة للوصول إليها بسهولة.

يتيح لك PowerPoint ترك انطباع دائم من خلال شرائح وعروض تقديمية قوية وقابلة للتخصيص تجعلك متميزا ،يمكنك إنشاء عروض الشرائح وتقديمها بثقة من أي مكان.يمنحك PowerPoint قوالب للعمل منها وأفكار تصميم لعروضك التقديمية،أتقن عرضك التقديمي باستخدام Presenter Coach ، وهي أداة ذكاء اصطناعي جديدة مصممة للمساعدة في التحدث أمام الجمهور.

مميزات تطبيق Microsoft PowerPoint :

  • يمكنك مزامنة مستندات PowerPoint عبر OneDrive ومشاركتها مع زملاء العمل وإنشاء عروض تقديمية رائعة كفريق واحد.
  • إدارة الأذونات بسهولة ومعرفة من يعمل على عرضك التقديمي.
  • يقوم PowerPoint بمزامنة عروضك التقديمية مع OneDrive ، بحيث يمكنك بدء عرض تقديمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم التحرير باستخدام PowerPoint للأجهزة المحمولة.
  • قارن التغييرات لترى كيف تطور العرض التقديمي بمرور الوقت.
  • A Presenter Coach جديد مصمم لتقديم التغذية الراجعة والمساعدة لعروضك التقديمية.
  • بفضل التجربة القوية والقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة في PowerPoint ، أصبح إنشاء العروض تقديمية يترك انطباعًا وتساعدك على التميز أمرًا سهلاً.

قم بتنزيل Microsoft PowerPoint الآن واحصل على أفضل طريقة لإنشاء عروض شرائح وعروض تقديمية وتعديلها ومشاركتها من جهاز iPhone أو iPad.

المعلومات التقنية لـ Microsoft PowerPoint for Iphone 2.53.1

اسم البرنامج

Microsoft PowerPoint for Iphone 2.53.1

المطور

Microsoft Corporation

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later. Compatible with iPad. ، iphone requires ios 13.0 or later. ipod touch requires ios 13.0 or later.

إصدار البرنامج

2021-09-20

الترخيص

مجاني

الحجم

253.3 MB

النسخة

2.53.1

اللغة

English

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *