وليد 2021/10/30 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل تطبيق العروض الترويجية AdDirector For Iphone 2021

يعد تطبيق AdDirector من افضل التطبيقات لإنشاء مقاطع الفيديو الدعائية والعروض الترويجية والاعلانية بإحترافية فائقة وجودة عالية مع مجموعة متنوعة من القوالب المميزة والألوان والخطوط الرائعة والمخصصة لمساعدتك على الدعاية والإعلان لمنتج ما أو موضوع معين بطريقة سريعة ومقنعة كما أن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة وجذابة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة سواء كان مبتدئ أو محترف سيتمكن من الترويج لمنتجاته بسرعة وباحترافية عالية

تطبيق صانع مقاطع الفيديو الدعائية AdDirector

كن انت فريق التسويق الخاص بك فبغض النظر عن ما تريد الترويج له والدعاية عنه سيمكنك تطبيق AdDirector من فعل ذلك من خلال مقاطع الفيديو المقنعة والعروض الترويجية القوية لجذب انتباه المتابعين لمنتجاتك مع مئات من القوالب الجاهزة والمخصصة لكل فئة مثل: التعليم والجمال والعقارات والالعاب والشركات والطعام والسفر والرياضة والأزياء والمكياج والصحة وغيرها الكثير ومشاركة جميع مقاطع الفيديو الدعائية الخاصة بك على جميع مواقع التواصل الاجتماعى مثل: Instagram, LinkedIn, Facebook, Twitter, YouTube وغيرها.

مميزات تطبيق AdDirector:

  1. يتيح لك التطبيق مجموعة كبيرة متعددة من القوالب الجاهزة للاستخدام المصممة خصيصا لوسائل التواصل الاجتماعى والمواقع الالكترونية.
  2. يتيح لك تطبيق Ad Director حرية استخدام المحتوى فى اى وقت واى مكان لاى متطلبات ترويجية وتسويقية وهذا بسبب ميزة الاصول الخالية من حقوق الملكية.
  3. يتيح لك التطبيق تصميم شعار علامتك التجارية والدعائية باستخدام الالوان واللوغو والطباعة كما تريد.
  4. يتيح لك التطبيق استخدام صورك ولقطاتك الخاصة او الاختيار من مكتبية الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بالتطبيق مدعومة من Shutterstock.

المعلومات التقنية لـ AdDirector For Iphone 3.1.1

اسم البرنامج

AdDirector For Iphone 3.1.1

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

iOS 12.2 or later

إصدار البرنامج

2021-10-26

الترخيص

مجاني

الحجم

107.9 MB

النسخة

3.1.1

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *