توب سوفت 2021/09/07 9 تعليقات 4.5
مجاني

Reface 1.18.1 for iPhone للايفون تنزيل برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور

برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور بخطوة واحدة, يعتبر برنامج Reface: face swap videos App for iPhone احد اسهل برامج تركيب الصور على الصور او تركيب الصور على الفيديو وجعل وجهك يظهر في فيديو على شخصية اخرى مشهورة في جميع المجالات اما ممثل اثارة او مثل خيال علمي او كوميدي او ساحر او صياد او مصارع او ممثلة مشهورة سوء كان رجل او فتاه بكل سهولة.

المرجع: مقاطع فيديو مبادلة الوجه

برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور Reface: face swap videos App for iPhone هو برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديو، حيث يمكنك ان تقوم بتركيب وجهك على شخصية مشهورة وابطال خارقين مثل سوبر مان وبات مان و سبايدر مان, وشخصيات في عالم المصارعة والاكشن والابطال, والعمل على البرنامج سهل جداً فبعدة خطوات بسيطة تستطيع ان تجعل وجهك على اي شخصية مشهورة او تضع صورتك بجانب حيوانات متوحشة او في حدائق او عند احد المعالم المشهورة التي تراها وتسمع عنها وهي بعيده عنك.

ماهو تطبيق Reface: face swap videos App for iPhone :

يعتبر تطبيق Reface: face swap videos App for iPhone احد اشهر التطبيقات في متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور, وهو احد برامج التسلية والترفيه والمرح, حيث يمكنك ان تاخذ صورة صديقك وتقوم بتركيبها على اي شخصية مضحكة او شخصية مشهورة او تضع صورته في مكان مرعب او مكان جميل, فهناك الكثير من القوالب التي ستجدها وستقوم بتعديلها بكل سهولة.

سيقوم برنامج تركيب الوجه على الفيديو بتبديل صورتك على اي شخصية بشكل مقلق, حيث يهتم التطبيق لتعابير الوجه بشكل اكثر من مقنع, تخيل ان تكون بطلاً في احد الافلام, قم بالتجربة فالنتائج بطبيعة الحال مذهلة ولا تكلفك اي شيء.

تحميل نسخة اندرويد من البرنامج Reface for Android

وللمعلومية كان اسم ببرنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور Reface: face swap videos App for iPhone سابقاً هو Doublicat من ثم تم تغييره للاسم الحالي Reface: Face Swap Videos ويعتبر احد ابداعات شركة NEOCORTEXT, INC. التي أصبحت بفضل هذا البرنامج من الشركات الشهيرة جداً,

تخيل انه يمكنك من انشاء مقاطع فيديو وصور متحركة بشكل اكثر من واقعي, ستقوم بتبديل اي وجه سوء عن طريق التقاط صورتك بالكاميرا او استخدام اي صورة من الاستوديو في هاتفك وسوف أقوم بعمل شرح لطريقة العمل على التطبيق الان.

ويحتوي برنامج Reface: face swap videos App for iPhone على الكثير من الشخصيات لمشاهير العالم سوء في مجال التمثيل او في مجال التلفزيون وتقديم البرامج او شخصيات خرافية او رسم كرتونية يمكنك ان تصبح ساحراً او نجم بوب او رياضي مشهور مثل ميسي,  والكثير.

الرعب في برنامج تركيب الصور على الفيديو :

تبديل الوجه على الفيديو والصور

برنامج تركيب الصور على الفيديو Reface: face swap videos App for iPhone يساعدك على تركيب وجهك او وجه من تريد على شخصية مرعبة، يمكنك ان تكون زومبي بكل سهولة، ويمكنك ان تكون رائس فقط يتحرك وتسيل من فمه الدماء شخصيات الرعب كثيرة، جدا حيث تستطيع ان تخرج عملك على شكل صورة ثابته او متحركة او تخرجها على شكل فيديو احترافي عال الاداء والجودة

طريقة عمل برنامج مغير الوجوه في الفيديو والصور :

برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور

عند الدخول إلى برنامج Reface: face swap videos App for iPhone لأول مرة سيطلب منك السماح له باستخدام الكاميرا يجب عليك المواقفة بطبيعة الحال, وسيبدئ البرنامج بالفتح ويعرض لك مئات الصور والفيديوهات في جميع الجوانب, يمكنك النقر على الدائرة الصغيرة على اعلى يمين صورة جميع الأشخاص, من ثم سيطلب منك اما اختيار صورة من الاستوديو او القيام بأخذ صورة سيلفي لوجهك او لأصدقائك, بعد اختيار الصورة سيتم عودتك للواجهة لاختيار الشخصية وعند النقر عليها بشكل تلقائي سيقوم بالمعالجة للصورة وتركيبها على وجه شخصيتك الشهيرة في الفيديو كما في الصورة ادناه.

برنامج تركيب الوجه على الصور :

Reface للآيفون

لدى برنامج Reface: face swap videos App for iPhone إمكانيات رائعة في تركيب الوجه على صورة أخرى, بل تركيب عدة وجوه في صورة تحتوي على عدة اشخاص بكل سهولة فمثلاً عن طريق الدخول لتصنيف Animate ManyFaces واختيار صورة من مجموعة الصور الكثيرة والنقر عليها وسيتم نقلك لمكان تختار منه صورة وجهك او عدة صور لكل ولأسرتك او اصدقاءك وتركيب كل وجه على وجه من الشخصيات التي في الصورة وستشاهد الفرق الكبير, ثم يمكنك ان تضيف لها الكتابة او تنقلها لمكان اخر لتجعل وجوهكم تغني بكل سهولة.

تنزيل برنامج Reface للكمبيوتر :

الكثير يبحثون عن نسخة من برنامج Reface: face swap videos App for iPhone تعمل على نظام الكمبيوتر, فقد قامت شركة NEOCORTEXT, INC. بعمل نسختين فقط من البرنامج واحدة تعمل بنظام اندرويد و والأخرى تعمل بنظام ايفون وايباد ولم تقم للان بنشر أي نسخة من برنامج Reface للكمبيوتر, ولكن يمكنك استخدام تطبيقات وسيطة لتشغيل التطبيق الخاص بنظام اندرويد على الكمبيوتر.

برنامج Reface: face swap videos App for iPhone لتبديل وتركيب الصور على الوجوه في الفيديو :

يستطيع Reface: face swap videos App for iPhone ان يجعل للمرح عندك بأفكار مختلفة بشكل يومي ولحظي, حيث تستطيع ان تبدل وجهك على وجه شخصية شهيرة, او تبدل وجه احد اصحابك على مصاص دماء, او تصنع شخصياتك انت واصحابك وانتم تقومون بالغناء, التطبيق رائع يمكنك ان تكون بشخصية ميسي او بشخصية مصارع مشهور او ممثل كبير او كوميدي محترف, او حتى ساحر او عازف او بجانب وحوش والكثير من الأشخاص التطبيق خيالي فعلاً ولديه أطنان من الأفكار والمميزات التي ستعجز عنها وهو مجاني ولكن توجد منه نسخة احترافية Reface Pro تحتوي على مميزات وشخصيات اكثر ولكن هي غير مجانية يجب عليك شراء ترخيصها.

Reface for iPhone للايفون تنزيل برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور

المعلومات التقنية لـ Reface for iPhone

اسم البرنامج

Reface for iPhone

المطور

NEOCORTEXT, INC.

نظام التشغيل

iPhone Requires iOS 13.0 or later. iPod touch Requires iOS 13.0 or later. ،iphone

إصدار البرنامج

2021-09-07

الترخيص

مجاني

الحجم

108 MB

النسخة

1.18.1

اللغة

English

التعليقات

9

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *