توب سوفت 2021/09/11 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Viva Cut For iPhone 2.5.6 برنامج تعديل الفيديو للايفون

برنامج محرر فيديو للايفون احترافي وسهل لأنشاء وتصميم فيديو بحجم كبير وجودة عالية, اصنع افلامك السينمائية الرائعة بكل احترافية, مع ادوات سهلة التعامل والاستخدام, اصنع من صورك وأغانيك اجمل فيديو تتباهى به امام اصحابك, محرر الفيديو الرائع Viva Cut للايفون يغنيك عن الكثير من التطبيقات.

Viva Cut For iPhone

ميزة الانتقال الرائع بين المقاطع :

يقدم لك تطبيق Viva Cut للايفون امكانية تركيب مقطع من عدة صور مثلاً ومقاطع فيديو صغيرة اخرى، وعند الانتقال من مقطع لصورة او من صورة لصورة تستطيع عمل حركة جميلة للانتقال بحيث يتم الانتقال بين الملفين بشكل جذاب جداً وملفت ايضاً.

جانب تحرير الفيديو في VivaCut :

يقدم لك تطبيق VivaCut كل ما تبحث عنه من أدوات تحرير للفيديو من قص ولصق ودمج ودبلجة وايضاً جعله يعمل للخلف واضافة الصوت للفيديو ودمج الفيديو مع الصور وتقطيع الفيديو وتوزيعه والتحكم في جودة الناتج من العمل انطلق لتصنع أجمل فيلم سينمائي قصير ومذهل.

مؤثرات كثيرة:

يتميز تطبيق Viva Cut باهتمامه الشديد في جانب المؤثرات، المختلفة فمثلا عند تركيب ملف صوتي يمكنك ان تضيف له مؤثرات تتناسب مع الايقاف لهذا الملف، كذلك توجد تأثيرات بصرية كثيرة منها VHS و RGB و Trippy و Glitch و GB و Grainy و Fisheye.

استخراج الصوت من مقاطع الفيديو:

إذا كان لديك مثلا فيديو كليب وانت بحاجة فقط للصوت ولا تحتاج للصورة ما عليك الا العمل على تطبيق Viva Cut, سيقوم باستخراج وفصل الصوت عن الفيديو مع الاهتمام ببقاء التأثيرات وتحرير الملف حتى.

افضل محرر فيديو يمتلك اطنان من المميزات :

يحتوي تطبيق Viva Cut للايفون على العديد من المميزات واشهرها واجهة التطبيق الجميلة والسهلة، ايضاً الشريط الزمني الذي يقدم لك افضل وسائل المساعدة لفهم فكرته وعمله كما يمكنك ان تقوم بتكبير الاطار بدقة كبيرة.

Video Transition: أنشئ اجمل مقطع فيديو باستخدام محرر الفيديو السهل, وتركيب افضل المقاطع السينمائية مع اضافة مؤثرات كثيرة لعملك في تطبيق Viva Cut.
تعديل الفيديو: يمكنك التعديل والتحكم في الوان الفيديو مثل السطوع والتباين وتدرج الالوان والظلال وتحسين جودة الفيديو لأعلى جودة تريدها.
اضافة الموسيقى: قم بتجربة اضافة مقطع موسيقي إلى اي فيديو تستخدمه ويمكنك استخدام محرر الفيديو لتحرير حتى هذا العمل.
مؤثرات: أضف العديد من المؤثرات للفيديو اهمها وأشهرها هي مؤثرات الانتقال بين المقاطع والصور.
تحرير وتعديل الفيديو: قص ولصق ودمج واضافة فيديو لأخر مع العديد من الادوات الاحترافية التي تساعدك على هذا العمل يمكنك القيام بتعديل وتحرير اي مقطع بأدوات سهلة جداً.
تقسيم مقاطع الفيديو: احياناً قد تحتاج حالة واتساب او فيسبوك او حتى انشاء شيلة قصيرة او فيلم قصير، يمكنك قص اي جزء من اي فيديو ودمج مقطع اخر مكانه وايضاً ما يزيده جمالا المؤثرات ومؤثرات الانتقال بين المقاطع.
التحكم في سرعة الفيديو: لكي تكون مخرج ومنتج سينمائي محترف، عليك تجربة ميزة تسريع اي جزء من الفيديو او ابطئه وحفظه بالصيغة التي تريدها وعرضه للأخرين.
جودة عالية للحفظ: يمكنك ان تقوم بعملك على الفيديو وبعدها حفظه بالجودة التي تريد بسيطة او حتى عالية مثل 720p and 1080p.

تحميل برنامج Viva Cut للايفون:

يمكنك تنزيل برنامج Viva Cut لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش والماك, التطبيق يقدم كل اسهل وسيلة لتحرير وتعديل ودمج والكتابة على الفيديو وتحريك الصور والملصقات والنصوص, واستخراج الصوت من الفيديو ايضاً مع العديد من المؤثرات التي يبحث عنها الجميع.

المعلومات التقنية لـ Viva Cut For iPhone 2.5.6 - Pro Video Editor 2.5.6

اسم البرنامج

Viva Cut For iPhone 2.5.6 - Pro Video Editor 2.5.6

نظام التشغيل

iphone/ipad/ipod touch

إصدار البرنامج

2021-09-11

الترخيص

مجاني

الحجم

139.3 MB

النسخة

2.5.6

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *