افضل العاب ايباد توب سوفت 2014/11/02 تعليق واحد 4.5
مجاني

لعبة سونيك داش Sonic Dash للايفون والايباد (النسخة الاصلية)

مغامرات سونيك القنفذ السريع جداً الذي يهاجم دائماً العالم الشرير دكتور إيجمان وتعتبر اللعبة من افضل العاب ايفون وايباد .. اللعبة ثلاثية الابعاد وتحتاج إلى تركيز للانطلاق مع سونيك السريع والرائع كن من محبي سونيك وتجاوز الصعاب واقضي على كل الاشرار والشر الذي ياتون به.

Sonic Dash

لعبة سونيك داش Sonic Dash من الألعاب المشوقة والمثيرة والتى تجلب للمستخدم المغامرة والسعادة عند تشغيلها فهى تقضى على الوقت وتشعر الشخص بالتسلية والمتعة , وهنا يقوم سونيك بمغامرة جديدة وفى تحدى جديد أمام دكتور إيجمان الذى يريد السيطرة على العالم وتدمير كل من يقف فى طريقه , ولكن سونيك من يحول بينه وبين تدمير العالم فهو سريع وقوى ويمتلك قفزات كبيرة تجعله يتخطى الصعاب والحواجز من أجل تحقيق هدفه وهو إفشال مخطط دكتور إيجمان الشرير وسيجد المستخدم أثناء المهمة العديد من الخواتم الذهبية لا تنسى أن تجمعها لتمتلك الرصيد اللازم من أجل ترقية قدرات سونيك مثل خاصية الجذب والتى تقوم بسحب الخواتم إليك وخاصية السرعة و القفز والقوة وغيرها , أيضا تسمح اللعبة بالوضع المزدوج حتى يتمكن الأصدقاء من اللعب معا .

تحميل لعبة سونيك للايفون والايباد من هنا

تطبيق ايفون

لعبة سونيك Sonic Dash القنفذ المغامر هذه المرة للايفون والايباد .. باحدث اصدار للعبة ستجد مع سونيك الكثير من الاصدقاء يساعدونه وستجد معه الشخصيات التي تحبها وتشاهدها على التلفزيون في قنوات الاطفال وافلام الكرتون ايضاً .. ننتظر رايك وتقيمك للعبة.

المعلومات التقنية لـ Sonic Dash

اسم البرنامج

Sonic Dash

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

إصدار البرنامج

2 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

63.1 MB

النسخة

1.17.0

اللغة

English

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *