مجاني

Splice For iPhone تطبيق مونتاج وتصميم الفيديو للايفون 2022

Splice برنامج تعديل الفيديو للايفون والايباد مجانا ، عندما تريد تحرير او مونتاج فيديو معين قد تحتاج لاستخدام برامج الكمبيوتر ، نظراً لعدم توفر تطبيقات مميزة لمونتاج الفيديوهات على الموبايل ، اليوم ظهر برنامج Splice والذي يمتلك القوة الكبيرة كمحرر فيديو ينافس برامج سطح المكتب.

splice for iphone

فالكثير من اليوتيوبر يستخدمون البرنامج والكثير من المحترفين والمميزين في عالم التحرير المرئي يتعاملون معه لسهولته وامتلاكه جميع الأدوات التي تعمل على تحرير الفيديو للايفون بشكل مجاني.

قم بإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ببضع نقرات فقط قم بقص ودمج والكتابة على أي فيديو تريده، يمكنك ان تجمع صورك واغانيك وتنشئ فيديو عائلي احترافي ايضاً.

برنامج Splice على الايفون ، محرر فيديو بسيط ولكن احترافي يجعل من السهل عليك ان تصميم مقطع فيديو متميز على جهاز iPhone أو iPad. ، تخيل ان تجمع صور ومقاطع فيديو وموسيقى وتضيف لها الحركة وتكتب عليها العبارات التي تريد، ثم تحفظها وتنشرها في دقائق انها الاحترافية يقدمها تطبيق سبلايس المحرر الأول للفيديو.

ماهو برنامج سبلايس للايفون ؟

برنامج محر الفيديو الكبير Splice Video Editor & Maker افضل برنامج لصنع الفيديو للايفون للايفون والايباد ويعتبر السهل والبسيط وهو افضل محرر فيديو على اجهزة iPhone, iPad, and iPod Touch , حيث يمكنك مع برنامج Splice ان تنشاء عروض شرائح من صورك الشخصية وافلامك وان تنشاء افلام فيديو قصيرة او طويلة مع اضافة شعارك او علامة مائية على الافلام او تضيف اعلاناتك ويمكنك ان تضيف ملفات صوت او مؤثرات صوتية او تركب النصوص وتقوم باضافة الفلاتر وستجد الكثير من الادوات الدقيقية والاحترافية ايضاً.

Splice - Video Editor & Maker

Splice – Video Editor & Movie Maker – Trim and Cut Clips & Photos – By GoPro

البرنامج Splice – Video Editor اصبح ضمن قائمة افضل برامج مونتاج الفيديو للايفون وافضلها على الاطلاق في مجال التعديل والتحرير والدمج واضافة المؤثرت على الفيديوهات, ويتم انشاء ملايين المقاطع شهرياً عن طريقه, مع امكانية ان تضيف تاثيرات بصرية كثيرة منها الكتابة على الفيديو وتغيير انماط ولصور وتصفيه الفيديو وعمل افلام اتش دي عالية الجودة ويحتوي البرنامج على مكتبة كبيرة من ملفات الصوت والمؤثرات الصوتية, ويمكنك ان تنقل الفيديو مباشرة على موقع الفيديو يوتيوب و انستاقرام YouTube, Instagram, Facebook, Vimeo, Mail, Messages وغيرها يمكنك ان تضيف شعارك او شعار موقعك او اسمك تكتبه او بريدك على الفيديوهات والصور او تحول العرض إلى شرائح من الصور والتحكم في الالوان ايضاً, وايضاً يمكنك التحكم في ضبط السرعه للفيديو الناتج وايضاً تشغيل الفيديو لتجربته ومشاهدة ما تقوم به, ويمكنك ان تستخدم مسجل الصوت لتقوم بتسجيل صوتك وتضيفه لمشروعك, مع اضافة مؤثرات عالية الابداع كانك في فيلم عالمي.

البرنامج يحتوي على اطنان من الاضافات والادوات التي ستجعلك محترف في عملك ومبدع ايضاً استعد مع برنامج Splice Video Editor & Maker المميز والمحترف يمكنك ان تقوم بانشاء اجمل الافلام وافضلها بل اقواها على الاطلاق بعد تجربة البرنامج اخبرنا برايك.

ماهي مميزات برنامج splice for iphone؟

  1. يمتلك سبلايس أسهل أدوات قص الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية.
  2. ضبط الألوان والتباين والتشبع والمزيد من أدوات تحسين ألوان الفيديو.
  3. التحكم في سرعة حركة الفيديو وجعلها سريعة او بطيئة ، ويمكنك زيادة السرعة الان.
  4. تجميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ، وانشاء فيديو مع إضافة الأقنعة والتأثيرات والانتقالات الجميلة.
  5. إزالة خلفية الصور عن طريق Chroma.
  6. انشاء الحركة لمقاطع الفيديو عن طريق تأثير Ken Burns.
  7. قم بتطبيق المرشحات واضبط ألوان خلفية العمل وتحكم في الاتجاهات وغيرها.
  8. يقدم تطبيق سبلايس العديد من التأثيرات المميزة لجعل عملك كالمحترفين.
  9. عند تجميع الصور والموسيقى اختر التحولات بين كل صورة وأخرى وتحكم في سرعة الحركة.
  10. يمكنك إضافة النصوص وكتابة العبارات التي تريدها لإنشاء شيلة جميلة.
  11. استخدم عروض الشرائح لجعل صورك تتحرك بل اصنع قصص جميلة من صورك.
  12. توجد نسخة من برنامج Splice للاندرويد
  13. يعمل مع iPhone/iPad/iPod touch iOS 11.2 or later. والاحدث.
  14. يدعم العديد من اللغات مثل English, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Traditional Chinese, Turkish

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Splice for Iphone 4.26.10

نظام التشغيل

iPhone/iPad/iPod touch iOS 11.2 or later.

إصدار البرنامج

2022-08-14

الترخيص

مجاني

الحجم

226 MB

النسخة

4.26.10

اللغة

English, Arabic, Czech, Dutch, Finnish, French, German, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Malay, Norwegian Bokmål, Polish, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Slovenian, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.