مجاني

تنزيل تطبيق خرائط جوجل للايفون Google Maps For iPhone 5.85 2022

تطبيق خرائط جوجل للايفون Google Maps For iPhone اسهل وسيلة للوصول لاي موقع حول العالم عن طريق خرائط جوجل مابس  فقد اصبح الطريق سهلاً والمعلومات غزيرة عن كل بلد تستطيع الوصول فيه لاي مشروع وفي اي دولة واي طريق واي حي واي مكان فقد اصبح الامر مع الكم الهائل من الخرائط الإلكترونية الاكثر شهرة سهلاً جدا, وهو من برامج ايفون كثيرة الطلب والتي يجب توفرها على كل هاتف ذكي وقد قامت جوجل بتطوير هذا التطبيق ليساعد المستخدم على التنقل بسيارته في الطرق بكل سلاسة عبر معرفة حركة المرور في بلده ومدينته ومعلومات المواصلات العامة ومشاهدة اي مكان في العالم عبر الأقمار الصناعية, باستخدام تطبيق خرائط جوجل ستزور كل مكان وانت في غرفتك, توجد نسخ من تطبيق جوجل مابز للكمبيوتر و الايفون والاندرويد ويساعدك التطبيق على الارتباط GPS ومعرفة الاماكن التي تبحث عنها.

خرائط جوجل مابس Google Maps

عن طريق برنامج جوجل مابس Google Maps يصبح التنقل من مكان لأخر اسهل واسرع فخرائط جوجل تحدد لك مواقع اكثر من 220 بلداً حول العالم, وتعرض لك مئات الملايين من الانشطة والتطبيق مليء بالأماكن , ويعرض تطبيق Google Maps معلومات دقيقه لحظية لكل مكان تريد الانتقال إليه وعرض معلومات عن الزحام و النقل العام والمطاعم والمستشفيات والمقاهي والمحطات وغيرها عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يمكنك مع مابس جوجل Google Maps اكتشاف المناطق الريفية والمشاريع الصغيرة والعملاقة ويسهل عليك الوصول لاي مطعم في العالم او محطة او مسجد واي مكان تريد زيارته عن طريق خرائط GOOGLE.

بعض مميزات خرائط Google Maps جوجل مابس:

• تستطيع الوصول إلى اي مكان تريده بشكل أسرع بكثير من السابق، كل ما عليك هو متابعة احدث معلومات بشكل لحظي وفي نفس الوقت.
• يقدم لك برنامج الخرائط Google Maps على Android كل شيء عن حركة المرور والزحام وعن طريقه تستطيع الوصول لوجهتك في للوقت المناسب.
• يمكنك الوصول للمعلومات الضرورية عن وسائل النقل العام في اي وقت مباشرة، وبصبح امر ركوب الحافلة او القطار او الطائرة امراً سهلاً.

Google Maps
• تطبيق جوجل Google Maps مليء بالمعلومات حيث يساعدك على تغيير اتجاهك في حالة حدوث حوادث على الطريق او اغلاق الطريق او وجود كثافة مرورية هناك.
• مع خرائط جوجل Google Maps سفرك لاي مكان أصبح سهلاً بل تجعلك الخرائط وكأنك من سكان المكان الاصليين.
• اكتشف مسرح او مطعم او مول او سوبر ماركت محلي وتابع أحدث الانشطة التي تهمك.
• قائمة تعرض لك الاماكن المهمة والرائجة الجديدة التي تفتح في اماكن تهتم لها.
• مشاركة وتخطيط مع اصحابك وعائلتك عن طريق مشاركة قائمة بسيطة تحوي الخيارات للتصويت اونلاين.
• شارك وانشاء قوائم خاصة بالأماكن المفضلة لك مع اصحابك.
• عليك متابعة الاماكن التي ينصحك بتجربتها خبراء جوجل والناشرون الاخرين.
• راجع الاماكن التي قمت بزيارتها واضف الصور والشوارع والاماكن الغير موجودة.
• هناك خرائط بدون إنترنت للبحث والتنقل من مكان لأخر اوف لاين.

خرائط جوجل Google Maps:

أحد ابتكارات شركة جوجل الرائدة، وهي خدمة مجانية بالكامل، تعرض خرائط جوجل مابس Google Maps شوارع العالم ومدن وقرى ومؤسسات ومحاط ومطاعم ومستشفيات وصيدليات ومساجد بمعنى كل ما تبحث عنه حول العالم ستجده هنا، في بداية تطوير التطبيق Google Maps كان يعرض فقط شوارع أربع الدول الكبرى الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وايرلندا، بعدها وعلى مراحل تم تطوير التطبيق ليعرض جميع مدن ودول العالم، بصور عالية الجودة عبر الأقمار الصناعية.
وقد تم الاعلان عن خرائط جوجل في عام 2005 في شهر فبراير وكانت نسخة رائعة وتجريبية تعمل على متصفح مايكروسوفت وموزيلا فقط بعدها بفترة بسيطة اضيفت متصفحات سفاري واوبرا لدعم عرض الخرائط وفي عام 2007 اصدرت جوجل اول تطبيق على الموبايل باسم موقعي بعدها في 2008 اعلنت جوجل عن اصدار تطبيق Google Maps نظام الخرائط الرائع على اجهزة اندرويد وكان اول تطبيق احترافي على اجهزة اندرويد يعرض خرائط العالم.
واستمر التطور في تطبيق خرائط جوجل حيث طرحت في 2016 جوجل صور جديدة من ا لأقمار الصناعية لجميع أنحاء دول العالم ومصدرها لاندسات 8 بعدد غير معقول تجاوز 700 تليون بكسل من البيانات.

تابع ايضا: تحميل برنامج خرائط جوجل جو Google Maps Go للاندرويد

تنزيل تطبيق خرائط جوجل للايفون

Google Maps والآن بات بالإمكان تجنب المخالفات المرورية وكاميرات السرعة التي تتواجد في الطرق وتقوم بتصويرك لأنك تجاوزت السرعة المقررة وبعدها تدفع الكثير من الأموال وكل ذلك من خلال التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل Google Maps والذي سوف يكشف لك أماكن كاميرات المراقبة ورادارات السرعة المنتشرة بالطرق وهكذا يعمل التطبيق على تنبيهك وتحذيرك في حالة اقترابك من رادار سرعة على الطريق الذي تقود سيارتك عليه.

الوصول لاي مكان الان أصبح امراً في غاية البساطة، عن طريق خدمة GPS المدمجة مع Google Maps للتجوال الدولي والمحلي يمكنك الوصول لاي مكان عن طريق الإنترنت استخدم البيانات 3G او 4G او اي خدمة انترنت، ويعرض جوجل معلومات عن وسائل النقل العمومي في اكثر من 15000 مدينة وايضاً يحتوي برنامج خرائط جوجل على معلومات وخرائط لأكثر من 220 دولة، كما يقدم مئات الملايين من المعلومات الدقيقة عن مواقع تهمك.
ويعتبر تطبيق خرائط Google Maps أحد اهم وأشهر تطبيقات الخرائط، وأصبح ضروري وجودة في كل هاتف وكمبيوتر، فالوصول او الحصول على معلومات عن اي مكان صار في متناول اليد، يمكنك السفر لاي مكان قبل ان تسافر بالاطلاع على معلومات عن كل شيء ستجده هناك.

المعلومات التقنية لـ Google Maps For iPhone 5.85

اسم البرنامج

Google Maps For iPhone 5.85

المطور

Google LLC

نظام التشغيل

iPod touch/iPad/iPhone iOS 12.2 or later.

إصدار البرنامج

2021-11-26

الترخيص

مجاني

الحجم

235.9 MB

النسخة

5.85

اللغة

اللغة العربية- اللغه الانجليزيه- اللغه الالمانيه - اللغه الفرنسيه- اللغه الروسيه - اللغه البرتغاليه .

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *