افضل تطبيقات ايباد توب سوفت 2021/08/19 2 تعليقان 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق يوتيوب الموقع الرسمي 2021 YouTube for iPhone/iPad

تنزيل تطبيق يوتيوب الرسمي YouTube for iPhone لمشاهدة الفيديو من موقع يوتيوب, لكل مستخدم موقع يوتيوب تابع فيديوهاتك المفضلة عن الجمال والرياضة والصحة والاخبار والموضة والتعليم والطبخ والكثير من القنوات التي تبحث عنها.YouTube for iPhone/iPad.

تطبيق يوتيوب الموقع الرسمي بدون اعلانات

عبر عن ما يجول بخاطرك في موقع يوتيوب :

اطلقت شركة قوقل نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب  لجوالات ايفون وايباد بمميزات كبيرة و اكثر من رائعة بل بتسهيلات خاصة لخدمة كل مستخدم يتصفح موقع يوتيوب, يمكن الان لمستخدمي هذه الجوالات الانطلاق لمشاهدة والاستمتاع بجميع مقاطع اليوتيوب ومشاركتها مع الاصحاب والاستمتاع بالنقاشات والردود والتنافس عليها حتى انك الان تستطيع ان تضيف لفيديوهاتك اعلانات ادسنس وستجد الكثير من المميزات مع محرك البحث الرائد والرائع ايضاً.

بدائل مميزة :

  1. افضل برامج تنزيل فيديو يوتيوب للاندرويد ( 10 تطبيقات خيالية )
  2. تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية او حقوق Tmate
  3. تنزيل فيديو انستا افضل تطبيقات تنزيل فيديو وصور انستقرام وتحميل بدون برامج

ناهيك عن إمكانية التعليق والنقاش حول أي فيديو لمستخدمين اخرين كما يستطيع المستخدمين الاخرين القيام بالمناقشة في أي فيديو تقدمة الا في حالة اغلاق التعليقات, وايضاً إمكانية الاعجاب بالفيديو و الاشتراك في القناة الخاصة بالفيديو ومتابعة كل جديد فيها.

تطبيق يوتيوب YouTube for iPhone/iPad اصدار ايفون و ايباد المثالي الذي يهيئ لك الامكانيات لمتابعة وتصفح موقع اليوتيوب الشهير ومشاهدة الملايين من المقاطع ومشاركة اصدقاءك هذه المتعة وهذا هو العميل الرسمي من شركة يوتيوب نفسها ومن قوقل حيث يضع بين يديك مئات الملايين من مقاطع الفيديو, يمكنك ان تقرا التعليقات المنشورة ذات الصلة وعرض الفيديو.

قنوات يوتيوب :

يمكنك مشاهدة جميع قنوات يوتيوب في جميع المجالات المختلفة, من صحة او جمال او رياضة او اخبار او تعليم او طبخ او كوميديا او اغاني وفيديو كليبات, ويمكنك ان تقوم بأنشاء صفحة خاصة بك تنشئ فيها الفيديوهات التي تريدها وبإمكانك تخصيصها لغرض محدد او لاي اغراض اخرى, كما يمكنك ان تعجب وتشترك في صفحات الاخرين لتصلك التحديثات التي يقومون بإنشائها على قنواتهم بشكل سلس.

تطبيق يوتيوب الرسمي بدون إعلانات ولا انقطاع :

عندما تتصفح اليوتيوب ستلاحظ انه اصبح مكتظا بالإعلانات المزعجة, ولكن هناك اصدار من تطبيق موقع يوتيوب الرسمي YouTube Premium يمكنك الاشتراك فيه ومشاهدة مقاطع الفيديو دون تقطع او إعلانات, كما يمكنك مع تطبيق YouTube Premium ان تقوم بحفظ مقاطع الفيديو مباشرة إلى جهازك, كما انك تستطيع ان تدخل قسم الموسيقى بدون اعلانات عن طريق التطبيق YouTube Music Premium  وطبعاً هذه التطبيقين باشتراك مدفوع.

الربح من موقع يوتيوب :

يمكنك الان ان تربح ا لكثير من الاموال عن طريق قناتك في موقع يوتيوب, فقد سمحت يوتيوب لأصحاب القنوات بالربح عن طريق مشاهدات الفيديو والنقر على الإعلانات, يمكنك وبكل سهولة انشاء قناة وتفعيل الإعلانات ولكن بحسب الشروط التي تقدمها شركة يوتيوب .

تنزيل تطبيق موقع يوتيوب الاصلي

شروط الربح من يوتيوب :

اولها ان تكون شاب او شابه بالغ عمرك اكثر من 18 سنة وان يكون عدد المشتركين في قناتك 1.000 مشترك فما فوق و ان يكون لدى قناتك اكثر من 4000 ساعة مشاهدات للفيديو وايضاً ان تكون محافظ على حقوق الاخرين وان لا تكون قد صدرت ضدك اي عقوبات لانتهاك الملكية والحقوق, وايضاً ان تكون ملتزم بسياسة الموقع و يوتيوب يهتم كثيراً لموضوع الحقوق فحاول ان تكون اعمالك وفيديوهاتك حصرية واخيراً وهو الاهم ان يكون لديك حساب على موقع Google AdSense للإعلانات, ولديك سقف محدد لاستلام الارباح بحيث تصل ل100$ وما فوقها.

تابع ايضاً : تطبيق يوتيوب للاندرويد

تطبيق يوتيوب YouTube الرسمي لمشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسجيل ا لدخول إلى حسابك والوصول للمشاركات التي كتبتها والتي يشاركك فيها الاخرين ويمكنك ان تقوم بمشاركة الفيديو الذي تريد مع اهلك واصحابك واصدقاءك عبر البريد الالكتروني او المواقع الاجتماعية مثل جوجل او الفيسبوك او تويتر وغيرها وهذا احدث اصدار.

ايضاً تقنية البحث عن موسيقى مثلاً او دروس او مسلسلات كرتون وكاميرا خفية وغيرها سهل جداً ويمكنك حتى ان تقوم بالبحث باستخدام النص او الصوت والعثور بسرعة على القنوات المفضلة لديك او التي تبحث عنها وعموماً توجد نسخة من التطبيق لجوالات اندرويد تجدها هنا YouTube for Android

ماهو موقع يوتيوب :

موقع يوتيوب YouTube هو الموقع الاول والأشهر حول العالم, لرفع الفيديوهات بأحجام كبيرة جداً ومشاهدتها او القيام بعمل بث حي ومباشر ومشاركتها مع الجميع والحصول على تعليقات حولها.

تم تأسيس موقع يوتيوب YouTube في العامل 2005 عن طريق ثلاثة موظفين يعملون في شركة باي بال سابقاً وتجد صفحاتهم على موقع ويكبيديا الشهير وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم وهو صاحب اول فيديو تم رفعة على موقع يوتيوب في عام 2005 وكان الفيديو الاكثر مشاهدة بعنوان “انا في حديقة الحيوان” Me at the zoo, عن طريق استخدام برنامج ادوبي فلاش صانع الفيديوهات المتحركة.

وقد تم تطوير الموقع كثيراً حيث يستخدم الان تقنيات الHTML 5 ويمكنك متابع ما تريده في موقع يوتيوب من افلام وفيديوهات اخرى كالتلفزيون و ايضاً قسم خاص بالموسيقى, ولا ننسى جميع المقاطع التي تقوم انت وباقي الاعضاء بإنشائها واضافتها, ونتيجة لكبر هذا الموقع فلديه الاف من الموظفين.

وبعدها بسنة اي في عام 2006 تم شراء الموقع عن طريق شركة جوجل بأكثر من مليار دولار امريكي .

المعلومات التقنية لـ YouTube for iPhone iPad

اسم البرنامج

YouTube for iPhone iPad

المطور

Google

نظام التشغيل

iPhone Requires iOS 11.0 or later. iPad Requires iPadOS 11.0 or later. iPod touch Requires iOS 11.0 or later. Apple TV Requires tvOS 12.0 or later.

إصدار البرنامج

19 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

270.9 MB

النسخة

16.32.6

اللغة

English, Afrikaans, Albanian, Amharic, Arabic, Armenian, Azerbaijani, Basque, Belarusian, Bengali, Bosnian, Bulgarian, Burmese, Cambodian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Estonian, Filipino, Finnish, French, Galician, Georgian, German, Greek, Gujarati, Hebrew, Hindi, Hungarian, Icelandic, Indonesian, Italian, Japanese, Kannada, Kazakh, Kirghiz, Korean, Laotian, Latvian, Lithuanian, Macedonian, Malay, Malayalam, Marathi, Mongolian, Nepali, Norwegian Bokmål, Persian, Polish, Portuguese, Punjabi, Romanian, Russian, Serbian, Simplified Chinese, Singhalese, Slovak, Slovenian, Spanish, Swahili, Swedish, Tamil, Telugu, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Urdu, Uzbek, Vietnamese, Zulu

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *