تطبيق اوبرا موبايل للاندرويد متصفح انترنت بمميزات رائعة لا ينافسه فيها احد وحاز على مئات الملايين من المستخدمين حول العالم

تطبيق متصفح اوبرا براوزر اندرويد متصفح سريع ويستخدمة الملايين تصفح المواقع و ارسل الايميلات واستقبلها وتصفح المواقع الاجتماعية في متصفح واحد متصفح اوبرا الرائع يقدم كل الحلول والخدمات منها عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS. وهناك نسخ من التطبيق للكمبيوتر ونسخ للاندرويد.
متصفح Opera Mobile او كما يسمونه في متجر الاندرويد Opera browser for Android متصفح سريع وسهل الاستعمال لكل هواتف اندرويد ويحتوي على الكثير جداً من المميزات بما فيها اختصارات الوصول الرائعه, و نظام مدير التحميل و المتصفح لحماية من الاعلانات المزعجه بوب اب, وتحجيم الصفحات و التمرير الذكي و محرك البحث القوي, واذا كان اتصالك بالانترنت بطيء فما عليك الا التبديل إلى الوضع الاخر لتحسين حركة الانترنت وتقليل تكاليف البيانات.

تطبيق اوبرا موبايل متصفح انترنت للاندرويد

تطبيق اوبرا موبايل متصفح انترنت للاندرويد

كما انك تستطيع مع اوبرا موبايل ان تعمل مزامنة لمواقعك المفضلة عبر الهاتف مباشرة واجهزة الكمبيوتر التي تستخدم أوبراOpera Web Browser .

Opera Browser for Android

Opera Browser for Android

بعض مميزات التطبيق:
يوجد مع التطبيق تقنية تحميل رائعه لتحميل الافلام والموسيقى والصوتيات و التطبيقات من شبكة الانترنت.
نظام الخصوية لتصفح الانترنت دون ترك اي اصر عند استخدام وضع التصفح الخاص الآمن.
احصل على احدث ما تريده من اخبار وقصص من المجلات والصحف الشهيرة في العالم .

فيديو يشرح خصائص وخواص متصفح اوبرا موبايل للاندرويد

Summary
تطبيق متصفح اوبرا براوزر اندرويد متصفح سريع ويستخدمة الملايين تصفح المواقع و ارسل الايميلات واستقبلها وتصفح المواقع الاجتماعية في متصفح واحد متصفح اوبرا الرائع يقدم كل الحلول والخدمات منها عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS. وهناك نسخ من التطبيق للكمبيوتر…
تحميل